ويرلبول تكشف النقاب عن مجموعة W COLLECTION في المغرب

طرحت ويرلبول، كبرى الشركات الرائدة عالمياً في مجال تصنيع الأجهزة المنزلية، ولأول مرة في السوق المغربية مجموعة W Collection المتميزة. وتأتي هذه الخطوة تعزيزاً ودعماً لعروض ويرلبول المبتكرة ليس فقط في المغرب ولكن أيضًا عبر بلدان أخرى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما تتيح في الوقت ذاته للمستهلكين فرصة قيمة لتجربة التعامل مع الأجهزة المنزلية المدعومة بخاصية الاتصال و تقنية 6th SENSE أثناء مزاولة مهام حياتهم اليومية.

وفي إطار حدث ويرلبول المرتقب في الدار البيضاء، تم كشف النقاب عن الأجهزة المنزلية المبتكرة والأحدث من نوعها التي تتيح للمستخدمين ميزة التواصل المستمر معها، مما يساهم في تحسين كل مرحلة من تجربة تحضير وإعداد الأطعمة. ومن خلال التفاعل مع أحدث منتجات مجموعة W Collection والاستمتاع بخوض تجارب التعامل الرقمي التفاعلي، اكتسب الضيوف فهماً واسعاً حول طريقة عمل الأجهزة وكيف أنها قد أصبحت الآن تستشعر العالم من حولنا، وتتوقع وتتعلم وتتكيف مع اختياراتنا المفضلة وعاداتنا، لتكون أكثر ذكاءً وتمنحنا طريقة مريحة وخالية من الإجهاد لتحقيق نتائج مثالية في كل تجربة استخدام.

من جانبه ، قال محمد اليسير، المدير العام الإقليمي لشركة ويرلبول لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، “إن إطلاق مجموعة W Collection في منطقتنا يعد إنجازاً متميزاً بالنسبة لشركة ويرلبول ، فنحن اليوم نتعامل مع الجيل القادم من المستهلكين الذين هم على دراية واسعة بعالم الاتصال الرقمي ويدركون معنى الاستخدام المبسط والسلس الذي تتيحه لهم هذه الأجهزة أثناء حياتهم اليومية. هناك ما لا يقل عن 12 منتجاً من هذه المجموعة قد فازت بجوائز تقديرية، بما فيها جائزة iF Award و Red Dot Design Awards عن فئة التصميم الاستثنائي. وإنه لمن دواعي فخري وسروري اليوم أن أقوم بكشف النقاب عن هذه المنتجات للمستهلكين الكرام في المغرب اليوم “.

كما استعرضت ويرلبول خلال الحدث كيف أن منتجاتها الجديدة تندمج بشكل متزايد مع بعضها البعض وفي منازلنا المتصلة وحياتنا اليومية لتمنحنا تجربة استخدام وتعامل مثالية وسلسة وفعالة. تتضمن مجموعة W Collection التي تم إطلاقها حديثًا في المغرب غسالة ملابس متصلة وفرنًا وغسّالة ملابس وغسّالة أطباق.

وفي معرض تسليط الضوء على أهمية هذا الإطلاق ، قال يوسف الصبان ، مدير السوق بالمغرب في شركة ويرلبول: “مع طرح مجموعة W Collection الجديدة ، أصبح بإمكان عملائنا في المغرب الوصول إلى مجموعة منتجات لا مثيل لها تم تصميمها بشكل مثالي من أجل بيئة منزلية متطورة. تقدم المجموعة الجديدة طريقة ثورية وبديهية لإنجاز المهام اليومية. أنا واثق من أن تصميمها الأنيق وتقنيتها البديهية والذكية سيحظى بتقدير واسع من قبل عملائنا المميزين في المغرب “.

الأفران المدمجة من مجموعة  W COLLECTION

تتيح الأفران المدمجة الجديدة من مجموعة W Collection مزيجاً متناغماً من الأناقة والمرونة وسهولة الاستخدام. فهي توفر قدرات تحكم ذكية واستثنائية وكذلك تجربة طهي موجهة ببراعة فائقة عبر شاشة “TFT MySmartDisplay” قياس 4.5 بوصة التي تتعلم منكم وتجعل مهام الطهي اليومية أكثر سهولة وتعطيكم نتائج رائعة في كل مرة. ويتم إنجاز تلك المهام على وجه الخصوص، من خلال خصائص  Lifestyle Cluster، التي تسهل عملية البحث عن الوصفات أو دورات الطهي بما يتماشى مع أنماط الحياة – مثل خيارات  “Vitamincs” أو “Bake Off”. بمجرد إجراء التحديد ، ما عليكم سوى اتباع الإرشادات البسيطة خطوة بخطوة للحصول على نتائج مثالية.

وبصرف النظر عن مستوى مهارة المستخدم ، فإن تجربة الطهي المدعومة بأحدث التقنيات ذات الصلة تجعل من الأسهل عليكم إنجاز مهام الطهي بكل ثقة، وكذلك تحضير وجبات لذيذة بكل كفاءة وسلاسة. وبإمكان المستخدم كذلك التفاعل بسهولة مع الجهاز باستخدام تطبيق “6th SENSE Live”، الذي يتيح لكم تحديد الوصفات والتحكم ومتابعة مراحل الطهي من خلال هاتفكم الذكي أو جهازكم اللوحي. والجدير بالذكر أن الفرن مجهز أيضًا بميزة Cook4 التي تسمح لك بطهي ما يصل إلى أربع وجبات منفصلة في نفس الوقت.

مواقد الطهي المدمجة من مجموعة  W COLLECTION

تتميز مواقد الطهي الكهربائية والمشغلة بالغاز الجديدة من مجموعة W Collection بسهولة الاستخدام وقوة  الأداء المدعوم بأحدث التكنولوجيات المبتكرة والتصميم المتطور. إلى جانب أن طلاء iXelium الحصري يمنح الموقد إطلالة متألقة، فهو عملي للغاية وسهل التنظيف أيضاً. كما يوفر موقد الطهي الجديد تجربة طهي مطورة نظراً لما يتمتع به من دقة عالية وكونه متعدد الاستخدامات: فهو مزود بنظام PreciseFlame ، وهو نظام اللهب العمودي عالي الكفاءة الذي يساعد في توفير الوقت والطاقة ويضمن نتائج طهي متجانسة وفعالة مع توفير 22٪ استهلاك أقل للغاز ، وكذلك FlexiFlame، وهو موقد مزدوج بقوة 5 كيلوواط يوفر مستويين من اللهب الموجه، وذلك بهدف تلبية مختلف احتياجات الطهي.

أجهزة سحب الهواء المدمجة من مجموعة  W COLLECTION

توفر لكم أجهزة سحب الهواء الرأسية المدمجة الجديدة المصممة على شكل حرف T هواءً نقياً وضوءاً بنقاء الكريستال لتضفي لمسة من الأناقة على مطبخكم، بالإضافة إلى أنها تتيح نمطاً جديداً من التواصل والتفاعل مع الأجهزة الأخرى المتصلة.

بفضل نظام CookSense ، يمكن لأجهزة سحب الهواء المدمجة أن تتصل بموقد الطهي لديكم بسلاسة لتتعرف على وضعية الطهي التي تم ضبطها من قبلكم، وتقوم تلقائياً بمواءمة قوة الشفط لضمان توفير الهواء النقي بغض النظر عن نوع الوجبة التي تقومون بتحضيرها. وبالمثل ، يمكن أن تتفاعل مع الفرن للتنشيط التلقائي أثناء دورة التنظيف الحراري ، وإصدار تنبيهات قابلة للتخصيص عن حالة الأجهزة الأخرى.

تستخدم خاصية AirSense المثبتة في جهاز سحب الهواء أجهزة استشعار مهمتها الكشف التلقائي عن جودة الهواء وتنقيته من الروائح والشوائب – حتى في حال عدم القيام بالطهي. وبالمثل ، توفر ميزة LightSense المثبتة في جهاز سحب الهواء مستويات إضاءة عديدة وفقًا للوقت من اليوم أو وفقًا لاختياركم ، مما يتيح لهذه الأجهزة المصممة بأناقة أيضاً إضفاء أجواء جمالية محببة على المطبخ.

الثلاجة المجمدة 4 DOORS من مجموعة W COLLECTION

تفخر ويرلبول أيضاً بتقديم الثلاجة المجمدة  4 DOORS  الجديدة من مجموعة W COLLECTION، وهي ثلاجة مجمدة أنيقة وعصرية وذات لمسات جمالية تنعكس من كافة زواياها. فهي تجمع بين التصميم المتميز والمبتكر مع الأداء المتطور ، وتتفوق على نظيراتها من حيث الأداء الاحترافي والتميز في التصميم الداخلي والخارجي.

تم تصميم هذه المجموعة على نحو فريد بحجم مدمج ومدروس حتى تتاح إمكانية استيعابها في المطابخ الحديثة وتندمج بتناغم مع الديكور والأثاث والأجواء المحيطة بها.

إن الثلاجة المجمدة  4 DOORS من مجموعة W COLLECTION مدعومة بتقنية 6th SENSE الذكية، وذلك للمساعدة في مراقبة الثلاجة المجمدة  وتحسين أدائها تلقائياً للحفاظ على الطعام لفترة أطول بالطريقة الطبيعية. وهذا يشمل تقنية 6th SENSE FreshLock للتحكم الدقيق والمستمر بدرجة الحرارة وتقنية 6th SENSE FreezeLock لتقليل تقلبات درجة الحرارة في الثلاجة المجمدة  والحد من الاستهلاك.

غسالة الصحون قياس 60 سم من ويرلبول

ستطرح شركة ويرلبول غسالة الصحون الجديدة قياس 60 سم التي ستتيح للمستخدمين مساحة استيعاب أكبر بنسبة 30%. وبفضل نظام PowerClean Pro تعمل هذه الخاصية على تحسين كفاءة التنظيف للحصول على نتائج مذهلة – يمكنكم تنظيف كمية كاملة من الأطباق بشكل تام من دون الحاجة إلى القيام بإزالة بقايا الطعام. كما ساهم الموديل الجديد في حصول غسالة الصحون قياس 60 سم من ويرلبول على تصنيف A+++ لتميزها في توفير الطاقة. يستخدم النظام نفاثات مياه خلفية قوية تحقق أقصى تغطية لحوض غسالة الأطباق وتقدم نتائج تنظيف رائعة. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي Zone PowerClean حمالات القدور والمقالي التي تتيح مساحة استيعاب أكبر بنسبة 30%iعن طريق السماح للمستخدمين بتحميل أواني الخبز الكبيرة والمقالي رأسياً ، مع ضمان أقصى قدر من الثبات ونتائج التنظيف الفائقة. تتمتع غسالة الصحون من مجموعة W Collection الجديدة تقنية 6th SENSE الفريدة. وتوفر هذه المجموعة أجهزة الاستشعار الذكية والوظائف البديهية نتائج مثالية لغسل الصحون عن طريق تحديد معلمات دورة تلقائيًا لتوفير أداء تنظيف فائق باستخدام أفضل مزيج من الماء والوقت والطاقة. يضمن ذلك توفيرًا ملحوظًا في الموارد جنبًا إلى جنب مع الراحة في حرية بدء دورة الغسيل حتى لو لم يتم تحميل الماكينة بالكامل: ستقوم غسالة الصحون بتحسين أدائها تلقائيًا لحجم التحميل أيضًا.

غسالة الملابس من مجموعة W Collection

نقدم لكم غسالة الملابس بحجم 12 كيلو و الحاصلة على تصنيف A+++ %50- لتميزها في توفير الطاقة من مجموعة  W Collection، الجيل الجديد من غسالات الملابس التي ستحدث تحولاً حاسماً في تجربة الغسيل لديكم. وهذا الغسالة مدعومة بتقنية 6th SENSE المتطورة من ويرلبول وتوفر لكم تجربة غسيل فائقة الجودة وتجعل إنجاز مهامكم اليومية غاية في السهولة والسلاسة.

وتعتبر غسالة الملابس الجديدة المتطورة جزءاً من مجموعة W Collection المتميزة من ويرلبول، وتتسم بأداء موثوق وقوي، إذ بإمكانها القيام بجميع المهام ذات الصلة، بدءاً من مرحلة الإعداد وحتى التفريغ ولا تتطلب سوى الحد الأدنى فقط من التدخل. إنها تجربة مستقبلية تتبلور ماثلة أمامكم، من خلال واجهة المستخدم المتطورة MySmartDisplay، وإمكانية التحكم بها عن طريق التطبيق الذكي إلى جانب إطلالتها الأنيقة وتصميمها الجذاب.

وغسالة الملابس الجديدة من مجموعة W Collection تسهل عليكم عملية ضبط الإعدادات بفضل واجهة المستخدم MySmartDisplay الذكية. تندمج واجهة المستخدم هذه بكل أناقة وبشكل مخفي ضمن سطح الغسالة المصقول وتمتد بين نهايتي الباب، وتتيح هذه الخاصية المتطورة إمكانية توجيه المستخدم بسهولة خلال مرحلة اختيار دورة الغسيل الأنسب بعيداً عن عناء التخمين في مسألة ضبط الإعدادات المناسبة.

قد تتساءلون، في حال كان لديكم ملابس قطنية متسخة للغاية، ما هي درجة الحرارة المناسبة لغسلها بشكل مثالي؟ وكيف يمكنكم تعقيم ملابسكم؟ من الآن فصاعداً، لم يعد هناك حاجة بكم لامتلاك مهارات فائقة. ولاختيار البرنامج المثالي ، عليكم فقط اتخاذ خطوتين: الخطوة 1 “ما الذي يجب غسله” تطلب منكم الغسالة تحديد نوع الملابس ؛ الخطوة 2 “طريقة الغسيل” تطلب منكم الغسالة الاختيار بين الطرق السريعة أو العادية أو البطيئة أو التعقيم أو وضعية الغسيل المكثف. هذا كل شيء! بعدها تقوم واجهة المستخدم  MySmartDisplay تلقائياً بضبط المعايير المثالية للوقت ودرجة الحرارة والكثافة وفقًا لاختياراتكم. وبالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى الحصول على تجربة غسيل مصممة خصيصا لنمط حياتهم ، فإن نظام MySmartDisplay يتيح لهم إنشاء برامج مخصصة بسهولة، وبحيث يمكن حفظها في قائمة خيارات الاستخدام “المفضلة” حتى يتمكنوا من استخدامها مستقبلاً بالضغط على المفتاح المصمم على شكل قلب.

بإمكانكم الآن التحكم كلياً بجميع مهام الغسيل الملقاة على عاتقكم – حتى عن بعد. تم تطوير غسالة الملابس الجديدة من مجموعة W Collection وتزويدها بخاصية الاتصال بالإنترنت، مما يتيح إمكانية التحكم بها من أي مكان عن طريق استخدام تطبي6th  SENSE Live . ولمواكبة متطلبات نمط حياة الأفراد دائمي الانشغال والاتصال ، فإن تطبيق ويرلبول الذكي والعملي يتكامل مع مزايا واجهة المستخدم الذكية المثبتة على الجهاز والتي تتيح لكم إنجاز مهام الغسيل وضبط وضعية الغسالة حتى أثناء تواجدكم خارج المنزل.

لتوفير الراحة القصوى ، تتميز الغسالة الجديدة من W Collection بنظام PrecisionDose 6th SENSE الذي يعمل على إزالة الحاجة إلى إضافة المنظفات دائمًا. ما عليك سوى ملء موزع سعة عالية بالكامل وتختار الماكينة تلقائيًا الجرعة المثالية من المنظفات وفقًا للبرنامج المحدد. وبمجرد أن تملأ ، يمكن أن تكمل ما يصل إلى 50 دورةii من الغسيل دون الحاجة إلى إضافة المنظفات!

تتكون PrecisionDose 6th SENSE من درجين، والتي يمكن أن تكون مليئة بالمنظفات ، أو يمكنك ببساطة اختيار واحد مع المنظفات والآخر مع المنقي ، وفقا لاحتياجاتك ، لضمان أقصى قدر من المرونة. إن تكنولوجيا 6th SENSE Zen من ويرلبول، ترتقي بتجربة الغسيل إلى عالم جديد من الهدوء والسكينة. يعمل هذا النظام المتطور على تقليل الاهتزازات ويسمح لكم بالغسيل ليلا دون القلق بشأن الضوضاء الناتج عن الغسيل. علاوة على ذلك ، تعمل الغسالة بنظام 6th SENSE FreshCare الذي يضمن عدم الحاجة إلى تفريغ الغسالة فور انتهاء الدورة. سوف تنشط مرحلة الغسيل تلقائيًا بعد انتهاء الدورة مع الاهتمام بملابسك عندما لا تكون متواجد في المكان.

تتمتع نظام 6th SENSE FreshCare على تقليل من تشكيل التجاعيد على الملابس ، لتسهيل الكي لمدة تصل إلى 6 ساعات بعد نهاية دورة الغسيل. تقدم تقنية 6th SENSE الحدسية الدعم في كل خطوة من خطوات الغسيل من أفضل إعداد للبرنامج إلى جرعات المنظفات. كما ستقوم بالاعتناء بملابسك وتبقيها ناعمة بعد انتهاء الدورة.

ستتوفر مجموعة W Collection من خلال مجموعة Electroplanet ومتاجر التجزئة في المغرب.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.