شركة التأمين الألمانية “أليانز” تنضم لرعاة الأولمبية الدولية

انضمت شركة التأمين الألمانية “أليانز” إلى مجموعة من الرعاة الأولمبيين للفترة بين 2021 و2028، بحسب ما ذكرت اللجنة الأولمبية الدولية، وستحصل الشركة التي تتخذ من مدينة ميونيخ مقرا لها على حقوق استخدام الشعار الأولمبي في أولمبياد بكين الشتوي 2022 وفي نسخة 2026، كما في أولمبياد باريس 2024 ولوس أنجليس 2028 الصيفيين.
وأصبحت “أليانز” الراعي الكبير الرابع عشر للجنة الدولية على غرار شركات مثل “كوكا كولا”، “باناسونيك”، “إنتل” و”فيزا”. وقالت الشركة واللجنة الدولية في بيان مشترك إن الصفقة تم تصميمها “لاستخدام قوة الرياضة للتواصل مع جماهير جديدة من خلال القنوات الرقمية، بما فيها القناة الأولمبية”.
وقال جان-مارك بايلهول مدير التسويق في أليانز لوكالة فرانس برس، وفقا لوكالة فرانس بريس، “نريد العمل مع باقي رعاة اللجنة الأولمبية الدولية في مجال الرياضة وما وراءه”، مضيفا أن الشركة أملت في استخدام العلاقة مع اللجنة الدولية لإضافة “العاطفة والابتكار” لعلامتها التجارية لجذب زبائن دون سن الثلاثين.
وستغطي الصفقة احتياجات التأمين للجان الأولمبية الوطنية في 206 دولة، لمبانيها، أساطيلها من المركبات بالإضافة إلى فريقها في الألعاب. وأشارت تقديرات غير مؤكدة من قبل مطلعين على السوق التسويقية الأولمبية الى أن قيمة الصفقة بلغت 50 مليون يورو (58,5 مليون دولار أميركي) للعام الواحد.
وأليانز هي أحد الرعاة للألعاب البارالمبية وقد دعمت بطولة الفورمولا الالكترونية منذ 2017 بعدما أمضت 17 عاما في عالم الفورمولا واحد. ويزين اسمها ملاعب كرة قدم منها منها “أليانز أرينا” الذي يستضيف نادي بايرن ميونيخ بطل ألمانيا وملعب “أليانز ريفيرا” حيث يشارك نادي نيس الفرنسي. وسيبدأ الارتباط بين الشركة واللجنة الدولية في 2019 مع مشروع تجريبي في أربعة أسواق في أستراليا، الصين، فرنسا وإسبانيا.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.