“إنوي” يقدم سحابيات الغد بالدار البيضاء

بصفته فاعا أساسيا في التحول الرقمي بالمغرب، شارك الفاعل الشامل للإتصالات “إنوي” في “منتدى ديل للتكنولوجيات” (#DellTechForum) بالدار البيضاء في 20 شتنبر 2018. دام الحدث يوما كاملا وخصص لتقديم التوجهات الجديدة في مجال التخزين السحابي (Cloud Computing)، وتبادل التجارب بهدف العمل على جعل التحول الرقمي أمرا واقعا في الحياة اليومية.

وأفاد بلاغ صحافي أنه سبق لكل من “إنوي” و”Dell-EMC” أن عقدا شراكة تروم تمكين المقاولات المغربية ــ بكل أحجامها وفي  كل القطاعات ــ من حلول مبتكرة تسمح لها بالشروع في تحولها الرقمي دون أي استثمار مسبق في البنى التحتية.

يمكن لهذه المقاولات أن تأوي تطبيقاتها ونظمها المعلوماتية بالمغرب، من خلال وضع ثقتها في أول “مخزن سحابي سيادي، مستقل ومتين وآمن، يشرف عليه الفاعل الاتصالاتي “إنوي”. كل هذا دون الحاجة إلى استثمار مسبق، وبصفة تدريجية، ومرنة. وسيكون بإمكان هذه المقاولات، في أي لحظة، الاستفادة من خدمات حسب الحاجة، تتلاءم مع نظم التشغيل المعتمدة لديها.

“إنه حقا عرض يقرح مواكبة شاملة تمكن المقاولة من إنجاز تحولها الرقمي بشكل تدريجي”، يقول سامي الأندلسي، مدير الحلول المقاولاتية لدى “إنوي”، والذي يضيف أن “هذه المواكبة يشرف عليها خبراء “إنوي” وكذا خبراء شركائه العالمين الذين يقدمون بشكل منتظم عروضا، كما كان الشأن في إطار منتدى “ديل للتكنولوجيات”، تروم تبادل الخبرات، والتوجيه، واكتشاف آخر التوجهات وصدى التجارب في مجال، التعامل مع البيانات، والنظم الفائقة التجميع (Hyper-Convergents)، وكذا تجارب المستعملين”.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.