آخر الأخبارتكنولوجياتسلايدر

العالم الرقمي في إفريقيا: GAM على خطى Masen.

على غرار قطاع الطاقات المتجددة، يعتزم المغرب أن يتبوء الصدارة في القطاع الرقمي على المستوى الإفريقي، و بالتالي أن يصطف على قائمة الرواد عالميا.

طموح يحمله رجال ومؤسسات خاصة من بينها GAM الذي يجمع المستشهرين بالمغرب و الذي تأسس منذ 1984، و رئيسه منير الجزولي، الذي أخرج للوجود موعدا قاريا يجمع مهنيي المجال الرقمي، يتعلق الأمر ب African Digital Summit، الذي سيعقد دورته الثالثة بداية الشهر المقبل.

يقول الجزولي :” يعتبر ADS من أكبر المواعيد السنوية و ملتقى طرق للرقمي في أفريقيا، و سيساهم بشكل مهم في تعزيز الحركية التي تعرفها القارة في هذا الإتجاه و خلق محاكاة بين الفاعلين و تحفيز الامتياز في الممارسة” ويضيف قائلا:” الإتصالات و الطلبات التي تلقيناها من عدة جهات في العالم تمنحنا الثقة في اختياراتنا و تبرهن على أن الملتقى في سنته الثالثة بالفعل تحت الأضواء”.

فحسب بلاغ ل GAM توصلت به كونسونيوز فالملتقى يجمع أكثر من ألف مهني في المجال الرقمي و ما يقارب الثلاثين متحدثا رفيعي المستوى من عشرين دولة إفريقية.
وفي ما يخص المضمون فإن “برنامج ADS 2016 سيتطرق لمواضيع ذات أهمية كبرى في تطوير القطاع الرقمي. ستتطرق المحاضرات و الورشات و التدخلات المبرمجة للممارسات الحالية والمستقبلية في تسويق المحتوى من أجل خلق علامات قوية و حقيقية. ونجد أيضا على جدول الأعمال مناقشة التوجهات التكنولوجية و التزام المستهلك الإفريقي. العديد من الفاعلين الكبار في المجال سيكونون في الموعد: ميشيل جوفيليي، بدر ورد، دافيد ماتيسون، دافيد أوكيمي،برايان هونيكمان، تيبي إكالافنغ و آخرون”.

سيعقد الحدث يومي 1و 2 دجنبر في فندق حياة ريجنسي بالدار البيضاء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى