جديد: Yasmine Fun Park، حديقة ملاهي للأطفال وسط الدار البيضاء

Yasmine Fun Park،
حديقة العاب جديدة وسط الدار البيضاء

أخيرا، حديقة ألعاب لسكان الجهة الشرقية لمدينة الدار البيضاء، و تحمل توقيع مجموعة ياسمين المعروفة بنشاطها في مجال العقار الفاخر.

يقع فضاء الترفيه “ياسمين فان بارك” في المركز التجاري الجديد “تاشفين” التابع لمجموعة مرجان هولدينغ. لن يحتاج سكان لاجيروند و بلفدير و الحي المحمدي بعد اليوم لقطع المدينة على طولها لأخذ أبنائئهم لملاهي عين الدياب أو دار بوعزة…

الإفتتاح الرسمي للملهى سيكون في النصف الأول من شهر دجنبر، لكن كونسونيوز قامت لكم بزيارة حصرية للمكان لإعطائكم فكرة حول الفضاء و خاصياته.

يتعلق الأمر بفضاء يمتد على مساحة 1000 متر مربع، مقسمة إلى ثلاثة مجالات أساسية: باحة ألعاب و حضانة و مقهى. تم التفكير في الأطفال على اختلاف أعمارهم كما الآباء، لكي يجد كل مكانا له في ياسمين فان بارك. مما يشجع الزبناء على البقاء أطول مدة ممكنة و العودة باستمرار. و هكذا و من نفس المنظور، يوفر الفضاء مساحة خاصة بأعياد الميلاد.

اما في ما يخص الألعاب، يوفر الملهى مجمل الألعاب الكلاسيكية كالأرجوحات الدوارة و السيارات الاصطدامية و غيرها… وتختلف درج الصعوبة حسب الأعمار، علما ان العمر الأقصى 14 سنة.

من ناحية الأسعار يمكن الأداء على كل لعبة على حدة، و تتراوح أسعارها بين 10 و 30 درهم. لكن يجب قبل ذلك اقتناء بطاقة قابلة للتعبئة ب 5 دراهم و شحنها ب 30 درهم للطفل الواحد كحد ادنى.
أما البالغ المرافق فيدفع 15 درهم تشمل مشروبا في مقهى الملهى و هناك استثناء للأشخاص فوق 60 سنة، اذ دخولهم سيكون بالمجان من الإثنين إلى الجمعة.

و على هذا يمكن القول بأن الأسعار معقولة إذا أخذنا بعين الإعتبار ندرة هذا النوع من الفضاءات بالدار البيضاء و بضفتها الشرقية خاصة.

لكن ربما قد تحتاج المساحة إلى توسيع مستقبلا، فقد يتجاوز النجاح كل التطلعات.

つづく…

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.