آخر الأخبار

أبناك: %60 من الزبناء “كاعي”!!

%60 من زبناء الأبناك في المغرب غير راضين عن الخدمات و المصالح المقدمة من هذه الأخيرة.

هذا ما جاءت به دراسة مشتركة بين بنك المغرب و البنك الدولي. و تم نشر الرقم في يومية Aujourd’hui Le Maroc.

و قد سبق للقسم الفرنسي لكونسونيوز أن نشر في يوليوز الماضي، و حصريا، ترتيبا لأسوأ القطاعات، بشراكة مع الفدرالية الوطنية لجمعيات المستهلكين بالمغرب (Exclusif! La liste des « pires » secteurs pour les consommateurs).

نعم، المجال البنكي مصنف من بين الأقل شكاية، لكنه يأتي على نفس المستوى من مجالات الإستهلاك الكبرى من قبيل التغذية.

استفسرنا بعض العاملين في المجال حول هذه الإشكالية، و الظاهر أن الكل واع بالتباين الشاسع بين الرؤية الاستراتيجية للإدارة العليا التي تضع الزبون في قلب الاهتمام، و ترجمة هذه الرؤية في التعامل اليومي على مستوى الشبكة.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.