آخر الأخبار

“إل جي” تطلق ال V20 لتبقى في سباق الهواتف الفاخرة

بعد اكتساح هواوي العنيف للأسواق بهواتفها ذات الطراز العالي و المتوسط، يأتي رد العملاق LG بإطلاق هاتف جديد، يتعلق الأمر ب LG V20.

حول هذا الحدث تقول الشركة الكورية في بلاغ توصلت به كونسونيوز: “يوضح الإطلاق العالمي الأخير لهاتف V20 تركيز شركة “إل جي” الاستراتيجي على تزويد المستهلكين ضمن قطاع الهواتف الذكية بمنتجات فاخرة، تكون أولويتها تلبية احتياجات المستخدمين وأساليب حياتهم المختلفة.”

“وبعد أحدث التوجهات في سوق الهواتف الذكية الفاخرة، تم تعزيز هاتف V20 بقوة تحمل كبيرة، حيث زوّد بغطاء خلفي من الألمنيوم يقاوم الصدمات الخارجية دون أن ينحني أو يتشوه، فيما تمّ تغطية الجزء العلوي والسفلي من الهاتف بمادة بولي كربونات السليك (Si-PC) لحمايته في حال سقوطه. وتهدف “إل جي” بهذا التصميم إلى الجمع بين التصميم الفاخر والمتانة”

إذن تصميم أنيق و متانة تقاوم الزمن. هذا في ما يخص الشكل. و حول المضمون يخبر بلاغ الشركة: “يعد هاتف “إل جي”V20 أول هاتف ذكي في العالم يأتي مزوداً بشكل مسبق بنظام التشغيل أندرويد Nougat 7.0”.

وقال “كيفن تشا”، رئيس شركة “إل جي إلكترونيكس” في الشرق الأوسط وأفريقيا: “إن منتجات علامة إل جي التجارية الفاخرة ستساهم بتقديم المزيد من الفرص الجديدة للأجهزة المتطورة والالكترونيات الاستهلاكية، وذلك من خلال الاستفادة من أفضل التقنيات والابتكار في التصميم من إل جي. نحن نسعى جاهدين في مجموعة الاتصالات المتنقلة لريادة سوق الهواتف الذكية الفاخرة من خلال استراتيجية ذات مسارين تدعم في الوقت نفسه كلاً من الهواتف الفاخرة والمتوسطة المستوى”.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.