- أورنج تحدث ثورة في تجربة العميل مع تطبيق “ماكس إيت” من خلال تقديم إدارة خطوط أورنج، المحتويات الرقمية، الألعاب الإلكترونية، خدمة التذاكر، متجر إلكتروني، كل ذلك في تطبيق موبايل واحد.
- تطبيق “ماكس إيت” مفتوح لجميع مستخدمي الهواتف الذكية، سواء كانوا عملاء أورنج أم لا.
تماشياً مع التزامها كموفر خدمات موثوق، أطلقت أورنج المغرب تطبيقها الجديد “ماكس إيت”. ويعتبر هذا التطبيق الأول من نوعه في النظام الرقمي بالمغرب، حيث يسعى “ماكس إيت” إلى إحداث ثورة في تجربة العملاء من خلال دمج إدارة خطوط أورنج، المحتوى الرقمي، الألعاب، وشراء تذاكر الفعاليات أو الحفلات. يهدف هذا التطبيق الجديد، الذي يحل محل تطبيق “أورنج ومو”، إلى أن يكون أكثر بديهية وأماناً وشمولاً، مع توفير مجموعة من الخدمات العملية. تم تصميم “ماكس إيت” ليكون محوراً حقيقياً للخدمات عبر الهاتف المحمول، حيث تم التفكير فيه أساساً لتسهيل تجربة المستخدمين.
« إطلاق “ماكس إيت” يُعدّ خطوة جديدة في التزامنا بتحقيق التحول الرقمي في المغرب. تجسد هذه المنصة المبتكرة نظاماً رقمياً مصمماً لتلبية توقعات عملائنا ودعم الشمول الرقمي. » صرح بذلك السيد هندريك كاستيل، المدير العام لأورنج المغرب.
ستقدم سوبر آب “ماكس إيت” بالفعل تحولاً في تجربة العميل، حيث من خلال هاتفه، يمكن للمستخدم الاستفادة من نظام كامل من الخدمات لتلبية جميع احتياجاته اليومية بسهولة وسرعة. تقدم واجهة التطبيق الجديد بشكل ملموس ثلاث عروض رئيسية من الخدمات. حيث يمكن للعملاء الوصول إلى جميع الميزات لإدارة خطوطهم الهاتفية سواء كانت متحركة أو ثابتة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنهم الاستفادة من جميع خدمات الدفع الإلكتروني عبر “أورنج موني”.
وأخيرًا، تتوفر مجموعة كبيرة من خدمات التجارة الإلكترونية والمحتويات الرقمية مثل الألعاب، الموسيقى، التلفزيون، الفيديوهات، والأخبار، بالإضافة إلى خدمة التذاكر الرقمية التي تتيح للعملاء شراء جميع أنواع التذاكر مثل حفلات الموسيقى. كما أن “ماكس إيت” هي منصة مفتوحة وقابلة للتطوير، مما يتيح فرصاً عديدة للتطور، بناءً على احتياجات وتوقعات العملاء.
من خلال تجميع جميع خدماتها وخدمات شركائها في واجهة واحدة شاملة، تؤكد أورنج المغرب على موقعها كمزود خدمات متعددة وفاعلاً ملتزماً في تعزيز الشمول الرقمي، مما يسهل حياة عملائها ويسهم في التحول الرقمي للمملكة.