كشف المجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي (CESE) عن “رؤية” -Rou’ya-، أول أفتار رقمي له، مصمم لتبسيط المواضيع التي يتناولها المجلس بطريقة ترفيهية وتفاعلية.
من خلال هذه الخطوة، يسعى CESE إلى تحديث أدوات الاتصال الخاصة به لتلبية التطلعات المتزايدة لمجتمع مغربي مُتصل. “رؤية” هي بالفعل في قلب أول فيديو تعليمي، يجسد رغبة في جعل المهام والتوصيات الخاصة بالمجلس أكثر وضوحًا ويسرًا للجميع.
توضح اعتماد هذا الشكل البصري التفاعلي التزامًا واضحًا: توسيع جمهور CESE، خاصة بين الأجيال الشابة، وتشجيع المشاركة المدنية النشطة. هذه المبادرة تضيف إلى الجهود التي يبذلها المجلس بالفعل، مثل منصة “ouchariko.ma” وزيادة تواجده على وسائل التواصل الاجتماعي، مما يعزز الرابط بين المؤسسة والمواطنين.
مع “رؤية”، يعيد CESE التأكيد على عزيمته في الابتكار في مجال الاتصال المؤسساتي واعتماد أحدث التقنيات لإثراء الحوار مع الجمهور.