H&M تعود إلى المغرب من خلال مالطية هودسون

أعلنت مجموعة “هدسون هولدنجز ليمتد” المالطية، التي تُمثل لاعباً رئيسياً في توزيع العلامات التجارية العالمية في مجال الموضة والملابس الرياضية، يوم الثلاثاء عن توليها إدارة تشغيل علامة “إتش آند إم” (هينس وموريتز) السويدية في المغرب.

مع الحفاظ على الحضور القوي للعلامة التجارية في السوق المغربية، تخطط “هدسون” للاستفادة من معرفتها العميقة بالخصائص الإقليمية وخبرتها المعروفة في مجال التجارة بالتجزئة لتعزيز النشاط المحلي.

وأشار المجموعة في بيان لها إلى أن “المستهلكين المغاربة سيستمرون في الاستفادة من أحدث الصيحات، ومنتجات عالية الجودة، بالإضافة إلى تجربة تسوق فريدة من نوعها التي تسهم في السمعة الدولية لـ”إتش آند إم”.

تأسست “هدسون” رسمياً عام 2006، ولكن جذورها تعود إلى عام 1987، عندما تم بيع أول حذاء من “نايكي” في مالطا. منذ ذلك الحين، وسعت المجموعة أنشطتها لتُمثل مجموعة واسعة من العلامات التجارية المرموقة مثل “نايكي”، “تومي هيلفيغر”، “كالفين كلاين”، “كيابي”، “مانغو”، “أرماني إكستشينج”، “كولومبيا”، “كونفيرس”، “كروكس”، “تيمبرلاند”، “أوربان جانجل”، و”أوربان براتز”.

يقع المقر الرئيسي للشركة في بورت ماراد، في مالطا، كما تتوفر لديها مكاتب في إيطاليا، المغرب، الجزائر، نيجيريا، وقبرص. تدير “هدسون” نحو تسعين نقطة بيع في أفريقيا وجنوب أوروبا، حيث تشرف على شبكة واسعة من التوزيع تمتد لأكثر من ثلاثين بلداً أفريقياً، خصوصاً لمنتجات “نايكي”.

Exit mobile version