إل جي تركز على الموسيقى لإحياء الروابط الإنسانية من خلال حملتها “راديو أوبتيميزم”

أطلقت شركة إل جي إلكترونيكس حملة رقمية دولية جديدة باسم « راديو التفاؤل »، مما يضع الموسيقى في قلب استراتيجيتها التجارية. الهدف: نقل رسالة إيجابية وتعزيز الروابط بين الأفراد، من خلال تجارب موسيقية مخصصة، في أجواء الشعار « الحياة جيدة ».

في عالم متصل بشكل مفرط حيث تفتقر التفاعلات الرقمية إلى خلق روابط حقيقية، ترغب إل جي في مواجهة تزايد الشعور بالوحدة الاجتماعية عبر مبادرات تفاعلية تحمل معنى. يتيح راديو التفاؤل للمستخدمين إنشاء أغاني أصلية باستخدام الذكاء الاصطناعي، وتخصيص التصاميم (بما في ذلك غلاف الألبوم)، ثم إرسالها إلى أحبائهم أو مشاركتها عبر الإنترنت.

تقول كيم هيو-أون، مديرة إدارة العلامة التجارية في إل جي: « كلما تقدمت التكنولوجيا، أصبحت العلاقات الصادقة أكثر أهمية لنمو الإنسان ». تأتي الحملة لتكمل جهود العلامة التجارية تجاه الأجيال الشابة، التي بدأت في عام 2024 مع حملة « اجعل تغذيتك إيجابية »، والتي تضمنت حقن محتوى إيجابي في خوارزميات وسائل التواصل الاجتماعي.

مستوحاة من الروح الجامعة للراديو التقليدي، تهدف هذه المنصة الجديدة إلى تقديم تجربة عاطفية عالمية، بعيدا عن مجرد « الإعجابات » والتعليقات. تظهر دراسة حديثة أجرتها إل جي في خمسة بلدان أن 68% من المشاركين يجدون صعوبة أكبر اليوم في بناء صداقات حقيقية، وحوالي 90% يعتقدون أن العلاقات الصادقة تعزز التفاؤل.

متاحة باللغة الإنجليزية والإسبانية في البداية، ستقدم الموقع radiooptimism.lg.com قريبا لغات أخرى لتمديد نطاق هذه المبادرة. تهدف إل جي بذلك إلى جعل الموسيقى وسيلة لـ المشاركة، والرفاهية، وإعادة الاتصال في عصر الرقمية.

Exit mobile version