الهيئة الوطنية للتقنين في مجال الكهرباء تعلن عن هويتها البصرية الجديدة

مكتب المطارات الوطنية (ONDA) يبدأ منعطفاً جديداً حاسماً مع إطلاق هوية بصرية جديدة.

تتماشى هذه الخطوة مع الرؤية الاستراتيجية للمملكة والمهام الدولية الرئيسية مثل كأس الأمم الأفريقية 2025 وكأس العالم 2030، حيث يشرع المكتب في تحول جذري من خلال استراتيجيته “مطارات 2030″، والتي تترافق اليوم مع اعتماد هوية بصرية جديدة، كما أشار المكتب في بيان له.

يعكس هذا التغيير إرادة قوية لإعادة وضع ONDA كفاعل وطني مرجعي، يمتلك طموحاً إقليمياً وموجهاً نحو المعايير الدولية، في خدمة التنقل والتألق والتميز، كما يبرز البيان.

الشعار الجديد، العصري والمليء بالرموز، يستلهم من التراث المغربي مستفيداً من الزليج والأشكال التقليدية، معبراً في الوقت ذاته عن الانفتاح على العالم من خلال الإشارة إلى الاتجاهات الأربعة.

تضيف الطباعة المعاصرة، والخطوط النظيفة، ولوحة الألوان المستوحاة من الأزرق السماء والأرض المغربية ذات اللون الأرجواني، هذه القواعد البصرية المُعاد تصورها.

تعتمد هذه الهوية الجديدة على هيكل علامة تجارية مُعاد فكرتها ومنظمة. علامة مسافرين مرئية في جميع مطارات المملكة، تهدف إلى تجسيد تجربة الركاب والرابط المباشر مع المستخدمين تحت اسم جديد: مطارات المغرب.

ثلاث أولويات هي التي تشكل هذا التحول: التنمية المتسارعة للبنية التحتية للمطارات، تحسين طموح لتجربة العملاء لتتوافق مع أفضل المعايير العالمية، وتطور تنظيمي عميق، سيرافق تحول ONDA إلى مجموعة عصرية، مرنة وفعالة.

سيبدأ تنفيذ هذه الهوية البصرية الجديدة اعتباراً من شهر غشت 2025، على جميع الوسائط المادية والرقمية في جميع مطارات البلاد.

مع هذه الصورة الجديدة، يؤكد المكتب الوطني للمطارات طموحه لمواكبة الطموحات الكبرى للمملكة المغربية والمساهمة في إشعاعها الدولي.

تتضمن “مطارات المغرب” الآن بصمة رؤية متجددة للبنية التحتية للمطارات، أكثر اتصالاً، وأكثر ترحيباً ومرسخة تماماً في مستقبل المملكة.

Exit mobile version