أطلنطا سَنَد للتأمين تطلق « آسيَا »، أول مساعدة ذكية في القطاع | كونسونيوز

يتعزز مشهد التأمين في المغرب بابتكار جديد من العيار الثقيل. فقد كشفت AtlantaSanad Assurance عن “أسيا”، مساعد ذكي يعتمد على الذكاء الاصطناعي لتحويل العلاقة بين المؤمن وشركائه. متاح على مدار الساعة طوال الأيام على الموقع atlantasanad.ma، تعد هذه المستشارة الافتراضية بتجربة أكثر سلاسة وخصوصية، ومتاحة 24 ساعة في اليوم و7 أيام في الأسبوع.

تم التفكير في أسيا كامتداد حقيقي للاستراتيجية الرقمية للشركة، حيث لا تقتصر على دور بسيط كـ “أفاتار” تكنولوجي. فهي توجه المؤمنين في جميع خطواتهم: معلومات عملية في حالة الحادثات، شرح للمستندات اللازمة لتكوين الملف، فك رموز الضمانات والحدود لعقود التأمين، بالإضافة إلى نصائح مخصصة في مجالات الاشتراك والتوفير.

من وجهة نظر جمال بنشقرون، المدير العام لشركة AtlantaSanad Assurance، فإن هذا الابتكار يعكس بوضوح هوية الشركة: “إطلاق أسيا يأتي استمرارا لاستراتيجيتنا في الابتكار، وهو خطوة جديدة تؤكد رغبتنا في استخدام التكنولوجيا لخدمة المؤمن.” كما أن اسم “أسيا” هو اختصار لـ AtlantaSanad Solutions IA، مما يبرز ارتباطها بهذه الدينامية العصرية.

وليس هذا التوجه حديث العهد. لقد تركت الشركة بالفعل بصمة في قطاعها من خلال إنشاء شات بوت مُعَزَّز، مدمج مع خدمات المراسلة الفورية، مما يسمح بإنشاء العروض، الإبلاغ عن الحوادث أو تتبعها في فروع تأمين مختلفة. مع أسيا، تتخطى الشركة مرحلة جديدة، عبر جعل التفاعل أسرع وأكثر سلاسة.

من خلال دمج الذكاء الاصطناعي في عرضها، لا تهدف AtlantaSanad إلى تبسيط الإجراءات فقط، بل تسعى أيضًا لتعزيز القرب من عملائها، وفهم توقعاتهم بشكل أفضل، والتكيف باستمرار مع خدماتها. رؤية تمزج بين الأداء التكنولوجي والبعد الإنساني.

Exit mobile version