بنك أفريقيا وفيسا يختاران إبراهيم دياز سفيرًا رسميًا لكأس الأمم الإفريقية 2025 | كون سونيوز

قبل بضعة أسابيع من كأس إفريقيا للأمم TotalEnergies CAF في المغرب 2025، تعزز Visa حضورها في القارة الإفريقية من خلال شراكتها مع بنك إفريقيا ووسط ميدان نادي ريال مدريد المغربي، إبراهيم دياز، لتجسيد حملتها الجديدة المخصصة لكرة القدم الإفريقية.

أعلنت Visa، الرائدة العالمية في عمليات الدفع الرقمية (NYSE: V)، عن توقيع إبراهيم دياز كسفير جديد للعلامة التجارية لكأس إفريقيا للأمم (CAN) المغرب 2025، والتي تعد Visa شريكتها الرسمية في مجال المدفوعات.

تأتي هذه التعاون في إطار شراكة استراتيجية بين Visa وبنك إفريقيا، تهدف إلى تقديم تجربة غامرة للمشجعين تمزج بين الرياضة، الابتكار، والشمول المالي.

إبراهيم دياز، نجم كرة القدم المغربي الصاعد، يمثل جيلًا طموحًا وملهمًا. سيتشارك لاعب ريال مدريد، المعروف بإبداعه ودقته الفنية، في سلسلة من المبادرات المشتركة مع Visa وبنك إفريقيا: محتويات حصرية، أنشطة للمشجعين، عروض ترويجية، وبرامج مجتمعية طوال فترة البطولة.

قال إبراهيم دياز: «أنا فخور جدًا بالتعاون مع علامة تجارية عالمية بارزة مثل Visa. كرة القدم توحد الناس عبر الحدود، ويسعدني المشاركة في هذا المشروع الذي سيبرز الشغف والموهبة في المغرب وإفريقيا.»

وأضاف طارق عبد الله، النائب الأول للرئيس ومدير التسويق الإقليمي ل Visa في أوروبا الوسطى، الشرق الأوسط وأفريقيا: «كرة القدم لغة عالمية تلهم وتربط المجتمعات. انضمام إبراهيم دياز إلى عائلة Visa يعكس التزامنا بربط الأفراد من خلال تجارب إيجابية، تعكس جمال اللعبة.»

من جانبه، أشار خالد نصر، المدير العام التنفيذي لبنك إفريقيا، إلى أن هذا التحالف يعكس «الإرادة المشتركة لتعزيز الابتكار والشمول المالي في المغرب، بالاعتماد على شعبية كرة القدم للاقتراب من المواطنين بالحلول الرقمية.»

يعتزم بنك إفريقيا خلال المنافسة إطلاق عدة مبادرات وقائية وامتيازات حصرية تخدم عملاءه والجمهور العام.

مع هذه الشراكة الثلاثية، تسعى Visa وبنك إفريقيا وإبراهيم دياز إلى جعل كأس إفريقيا المغرب 2025 وسيلة لإبراز كرة القدم الإفريقية وعاملاً للابتكار في المدفوعات الرقمية على القارة.

Exit mobile version