آخر الأخبارتكنولوجياتسلايدر

دل إي إم سي تطلق الجيل القادم من محفظة الخوادم الأكثر مبيعا في العالم

خوادم الجيل الرابع عشر من “باور إيدج” الجديدة تشكل حجر الأساس لمراكز البيانات الحديثة، التي تتسم بأداء مميز لتزويد العملاء بمنصة آمنة ومحسنة لتحمل أعباء العمل مع إدارة مبسطة
موجز الخبر
• تصميم موجه للأعمال قابل للتوسع، يعد الأمثل لمراكز البيانات المعرفة بالبرمجيات، ويوفر ما يصل إلى 12 ضعف العمليات الحسابية القياسية في قواعد بيانات “IOPs” لتسريع عمل التطبيقات المتطورة
• الأتمتة الذكية تسرع الإدارة بواقع أربعة أضعاف مع وجود خاصية الإدارة المفتوحة IDRAC9 وتوفير ما لا يقل عن 30٪ من خطوات الإعداد الخاصة بـ IDRAC9 باستخدام QuickSync 2
• توفر القدرات الأمنية المتكاملة للتصميم المرن على الإنترنت وتساهم في حماية سلسلة التوريد الطرفية

– 12 يوليو 2017 الدار البيضاء
– تعلن شركة دل إي إم سي عن توافر الجيل القادم من الخوادم الأكثر مبيعا على مستوى العالم لمساعدة العملاء من جميع الأحجام على دفع مبادراتهم الخاصة بتحويل تكنولوجيا المعلومات. وخلال مؤتمر دل إي إم سي وورلد 2017 الذي عقد مؤخرا تم عرض تلك الخوادم، ويشكل التصميم الحائز على جوائز الشكل الجديد من الجيل الرابع عشر من محفظة خوادم دل إي إم سي “باور إيدج” والتي توفر منصة قابلة للتطوير، وتلقائية وآمنة للتطبيقات التقليدية والسحابية الأصيلة، والمصممة للتعامل مع معالجات إنتل®Xeon الجديدة القابلة للتطوير.
وقال أشلي غوراخبوروالا، رئيس قسم حلول الخوادم لدى دل إي إم سي: “تعمل خوادم الجيل الرابع عشر من طراز “باور إيدج” من دل إي إم سي، على تحسين محفظة الخوادم الأكثر مبيعا في العالم، حيث تلعب حلول البنية التحتية الحديثة لدينا دورا محوريا هي تغيير الاقتصاد الرقمي اليوم. وبفضل ابتكاراتنا في مجال الهندسة الرقمية وقدرتها على الصمود على الإنترنت، فإننا نساعد عملائنا على إطلاق العنان لإمكانياتهم التجارية “.
وفي دراسة مستوى التحول في تقنية المعلومات إي إس جي 2017 التي أجراها فريق دل إي إم سي، فإن المؤسسات الأكثر ابتكارا في مبادراتها الخاصة بتحويل تكنولوجيا المعلومات أكثر عرضة للتعامل مع تكنولوجيا المعلومات كميزة تنافسية بسبع مرات. ولتحقيق ذلك، فإن أولوية العديد من مبادرات تحويل تكنولوجيا المعلومات تتركز في الحصول على بنية تحتية حديثة يمكن أن تحقق بشكل آمن كفاءة محسنة أثناء قيادة الابتكار الذي يتيح نماذج أعمال جديدة.
ومع هيكلها التجاري المتطور، وميزات الأتمتة الذكية والأمن المتكامل، توفر محفظة دل إي إم سي الجديدة من الجيل الرابع عشر من خوادم “باور إيدج” هذه الفوائد المرجوة. فخوادم “باور إيدج” تعتبر حجر الأساس لمركز البيانات الحديثة، وتمكن العملاء من دفع الابتكار بشكل أكبر وأسرع لتحقيق أهداف التحول في تكنولوجيا المعلومات.
وتساعد بنية الأعمال القابلة للتوسع من خوادم دل إي إم سي “باور إيدج” العملاء على تلبية احتياجاتهم التجارية المتغيرة بكفاءة مع تعزيز قدرات الأداء لأعباء العمل التقليدية والمحاكاة الافتراضية والسحابية الأصيلة في مراكز البيانات المعرفة بالبرمجيات. وتساعد محفظة خادم دل إي إم سي “باور إيدج” الجديدة من دل، التي تم تحسينها إلى حد كبير على التعبير عن الذاكرة غير المتطايرة (NVMe)، العملاء على تسريع عملية نشر البيانات المعرفة بالبرمجيات ومداخل البنية التحتية شديدة التقارب مع:
• تسريع أداء قاعدة البيانات وخفض الكمون بواقع 12 ضعف العمليات الحسابية القياسية في قواعد البيانات IOPS وخفض يصل إلى 98% في كمون قاعدة البيانات في تكتلات الذاكرة المتطايرة VMware وvSAN.
• نقل أسرع وأكثر سلاسة للأجهزة الظاهرية بنسبة 58% مع استخدام أقل بنسبة تصل إلى 75% لوحدة المعالجة المركزية عند استخدام 25GbE مع الوصول للذاكرة المباشرة (RDMA)
• أداء أسرع لحلول التخزين لتعظيم أداء التطبيقات مع تواجد أكثر لمحركات الذاكرة المتطايرة NVMe بواقع ستة أضعاف، وما يصل إلى خمسة أضعاف في مجموع التخزين الفلاش، و30% أكثر في فتحات الإدخال / الإخراج وتحسين بنسبة 25٪ في الكثافة.
وتؤمن شركة دل إي إم سي أن الأمن المتكامل هو جزء لا يتجزأ من الحوسبة ويجب ألا تتطلب رسوم ترخيص إضافية. وتعد دل إي إم سي رائدة في تأصيل الثقة في خوادم “باور إيدج” في الجيلين الماضيين.
وبالتعاون مع شركة إنتل، ستقوم دل إي إم سي بتحويل معالجات إنتل® ®Xeon القابلة للتوسع إلى خوادم الجيل الرابع عشر من دل إي إم سي “باور إيدج”. ومع أكثر من 27 في المئة زيادة في وحدات المعالجة المركزية و50 في المئة أكثر من عرض النطاق الترددي للذاكرة، يمكن لعملاء الجيل الرابع عشر من خوادم “بور إيدج” من دل إي إم سي تسريع أداء تطبيقات الأعمال الهامة وأعباء العمل.
وستستفيد الحلول والمنصات الرائدة في القطاع من دل إي إم سي أيضا من قوة وأمن هذا الجيل الجديد من خوادم “باور إيدج”. وستكون هذه الخوادم جزءا لا يتجزأ من أجهزة التخزين وأجهزة مراكز البيانات، والأجهزة المتقاربة، والأرفف، والمنصات السحابية الهجينة، والعقد الجاهزة، والحزم وغيرها من حلول دل إي إم سي.
وستشكل الخوادم الجديدة أساس حلول دل إي إم سي التي استخدمت الجيل السابق من منتجات “باور إيدج” مثل أجهزة VxRail، وأنظمة VxRack، وسلسلة XC، وvSAN ReadyNodes، و IsilonSD Edge، والذاكرة السحابية المرنة. بالإضافة إلى ذلك، سوف تكون متاحة في العديد من حلول ومنصات دل إي إم سي الجديدة، بما في ذلك أجهزة بيانات النطاق، وCloudArray، والحزم الجاهزة، والأنظمة الجاهزة، وشبكات دل إي إم سي السحابية الهجينة للمؤسسات، وشبكات دل إي إم سي السحابية الهجينة الأصيلة، وشبكات دل إي إم سي السحابية التي تعمل مع حزمة ميكروسوفت أزور.
التوافر:
تتوفر حاليا أجهزة دل إي إم سي “باور إيدج” R940، R740، R740xd، R640، وC6420 في جميع أنحاء العالم.
سيتم توفير أجهزة دل إي إم سي من طراز “باور إيدج” FC640 وM640 في وقت لاحق من عام 2017.
ستتوفر حلول دل إي إم سي القائمة على خوادم “باور إيدج” الجديدة في جميع أنحاء العالم خلال النصف الثاني من عام 2017.
تصريح الشريك
ليزا سبلمان، نائب الرئيس والمدير العام لشركة منتجات إنتل زيون وتسويق مراكز البيانات
“تعكس معالجات إنتل® ®Xeon القابلة للتطوير القفزة الهائلة التي اتخذتها مراكز البيانات في العقد الماضي. حيث تمكن إنتل عملاء خوادم “باور إيدج” من دل إي إم سي، من تسريع عملية التحول في تكنولوجيا المعلومات بفضل ما تقدمه من تكنولوجيات رائدة في القطاع والتي تتميز بالخصائص الأمنية الصارمة، والبنية التحتية السحابية المتعددة الحديثة”.

حول دل إي إم سي
تمكن دل إي إم سي، وهي جزء من دل تكنولوجيز، المنظمات من تحديث وأتمتة وتحويل مراكز البيانات باستخدام البنية التحتية المتقاربة الرائدة في القطاع والخوادم وأجهزة التخزين وحماية البيانات. ويوفر هذا أساسا موثوقا للشركات لتحويل تكنولوجيا المعلومات، من خلال إنشاء سحابة هجين، وتحويل أعمالهم من خلال إنشاء التطبيقات السحابية الأصلية وحلول البيانات الكبيرة. وينتشر عملاء خدمات دل إي إم سي في 180 دولة – بما في ذلك 98 في المئة من الشركات التابعة لقائمة فورتشن 500 – مع محفظة هي الأكثر شمولا وابتكارا في القطاع من المنتجات الطرفية إلى الأساسية إلى سحابة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى