تسارع مجموعة Chiccorner تحوّلها الرقمي بإطلاق PremiumShop، وهي منصة للتجارة الإلكترونية تم تصميمها كواجهة على الإنترنت لجميع علاماتها التجارية الراقية. هذه المرحلة الجديدة تُجسّد إرادة المجموعة في توفير تجربة تسوق مركزية، سلسة ومتوافقة تمامًا مع المعايير الدولية للبيع بالتجزئة عبر الإنترنت.
مع PremiumShop، تُحوّل Chiccorner علاقتها مع عملائها من خلال منحهم الوصول إلى محفظة حصرية من العلامات التجارية العالمية في مكان واحد. الواجهة الأنيقة، التنقل البسيط، وتوافرها على كافة الأجهزة تعكس الحمض النووي للمجموعة: الأناقة، القرب، والحداثة. بالنسبة لحميد مامي، المدير العام، تمثل هذه المنصة “خطوة رئيسية” في استراتيجية تطور المجموعة، المتمسكة بروح Chiccorner ورؤية موجهة بشكل حاسم نحو المستقبل.
تأتي هذه الواجهة الرقمية لتعزيز استراتيجية الحداثة للمجموعة. من خلال دمج خدمات إضافية مثل التوصيل الوطني، خدمة عملاء مخصصة، أو خيارات التخصيص، تتبوأ PremiumShop مكانة الامتداد الطبيعي للمتاجر الفيزيائية وأداة رئيسية لدعم المستهلكين المغاربة الذين أصبحوا أكثر اتصالاً. تعرض المنصة العوالم المميزة لكل علامة، سواء كان الأمر يتعلق بالرياضة الأنيقة، أو الأناقة الإيطالية، أو الروح الحضرية.
تجمع المنصة مجموعة من العلامات البارزة: Aeronautica Militare، U.S. Polo Assn، Bikkembergs، Hugo Boss، Cerruti 1881، Police، Cacharel، TOUS وChristian Lacroix. تنوع يُظهر طموح Chiccorner: جعل الرفاهية متاحة من خلال جمع مرجعيات عالمية تحت نفس الراية. كل دار تقدم هويتها الخاصة — من أسلوب Aeronautica Militare الجريء إلى الدقة العصرية لـ Hugo Boss أو العوالم الإبداعية لـ TOUS وChristian Lacroix.
بعيدًا عن الرقمي، تؤكد Chiccorner دورها المركزي في تقديم وتطوير العلامات التجارية العالمية في المغرب. تُمكّنها خبرتها في السوق المحلية، وشبكة متاجرها، والآن منصتها PremiumShop من تقديم وصول مميز للمستهلكين إلى الاتجاهات العالمية، مع تعزيز معايير البيع بالتجزئة الراقية في البلاد.
مع PremiumShop، تخطو المجموعة خطوة استراتيجية: دمج التحول الرقمي والتوسع الفيزيائي لتثبيت Chiccorner كفاعل رئيسي في البيع بالتجزئة المغربي العصري، المتصل والموجه نحو تجربة العميل.
