آخر الأخبارأخبار الماركاتأكل و شربجديد الأسواقسلايدرسياحة و أسفار

افتتاح مطعم Le Douar، الموعد الذوقي المتميز للمطبخ المغربي الأصيل

إن مجمع M AVENUE يعد زواره برحلة ذوقية متميزة على سطح مسرح MEYDENE، لتذوق مختلف الأصناف التقليدية من الأطباق والحلويات التي يقدمها مطعم Le Douar. هذا المطعم المغربي الذي يقدم تجربة فريدة من نوعها وسط عالم من النكهات المغربية الأصيلة في الهواء الطلق، تحت سماء المدينة الحمراء.

قصيدة ذوقية

في جو دافئ ومفعم بالنكهات التي تسافر بنا إلى وسط القرى المغربية، يقدم مطعم Le Douar أشهى الأطباق و”الشهيوات” المغربية. Le Douar ليس مطعما جديدا فحسب بل هو فضاء استراتيجي يتيح للزائر تذوق الطعام الأصيل الذي يجعله يغوص في تاريخ بلدنا وتكريم تراثنا الثمين.

إن مطعم Le Douar يحتفي بأطباق بسيطة تميزت بها طفولتنا، حيث تغوص بنا قائمة الطعام إلى ذكريات الزمن الجميل من خلال وجبات مثل الطون والحرور، طيب وهاري، البيصارة، كبدة مشرملة، فتات شتبا والعديد من الأطباق التي ستسعد الطفل الصغير داخلنا.

فنان المطبخ المغربي: الشيف عصام الراشي

يقربنا عصام الراشي الشيف القائم على مطعم Le Douar من جمالية المطبخ المغربي الأصيل وخصوصياته ويؤكد بذلك على مواهبه وإبداعاته، فلقد تمكن الشيف عصام من إتمام مسار احترافي حافل وصعود درجات العالمية بخطى ثابتة وخير دليل على ذلك هو مروره بمطعم LE FOUQUET حيث أصبح يحظى بحب الزبائن الذواقة.

وابتداء من اليوم، سيكون ضيوف الدوار هم من يستمتعون بأطباق الشيف، أطباق جريئة تجمع بين قوة وتناغم النكهات وتحتوي على منتجات طازجة موسمية تأتي مباشرة من عند الموردين المحليين.

من بين الأطباق اللذيذة الشهيرة التي قام بتوقيعها الشيف عصام الراشي: “البسطيلة الغير المنسقة” و”دجاج قنيطرة” وغيره من الأطباق التي ستعجب الذواقة بدون شك.

الطبخ، خبرة عريقة

ومن أجل إضفاء روح القرية المغربية على مختلف خصائص مطعم Le Douar، تقوم مجموعة من نساء القرى المُجاورة بتقديم وشرح ما صنعته أياديهن المبدعة.

والهدف من هذا هو جعل زبناء Le Douar يشاركون الشيف في إعداد هذه الأطباق اللذيذة بمساعدة نساء القرية المبدعات والعارفات بنكهات المطبخ المغربي.

ومن أجل ترويج المنتجات المحلية، يضع مطعم LE DOUAR ثقته في التعاونيات التي تنتج الزيت والسميد والتوابل وتزرع الخضار.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى