نجاح كبير للنسخة الحادية عشرة لتكنولوجيا البيع بالتجزئة

اختتمت بنجاح النسخة الحادية عشرة من “إنوي دايز” التي كانت مخصصة لمناقشة تكنولوجيا البيع بالتجزئة. وعرف هذا الحدث الهام، المخصص لريادة الأعمال المبتكرة والمقاولات الناشئة حضور أكثر من 1000مشارك ومتابعة أكثر من 270 ألف شخص على المنصات الرقمية لإنوي، وقد تم تسليط الضوء على مختلف التحديات المتعلقة بالقطاع ومناقشة آخر التطورات التكنولوجية تجربة الشراء.

تمت مناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بقطاع تكنولوجيات البيع بالتجزئة التي تم تحليلها بعمق خلال حلقات النقاش التي تم تنظيمها خلال الحدث. ومن أهم النقط التي تم التطرق إليها: رقمنة نقاط البيع، وآفاق البيع بالتجزئة في العصر الرقمي، وحلول الأداء لدعم نمو التجارة.

بعد الدعوة لتقديم الطلبات التي تم إطلاقها على منصة inwi المخصصة لريادة الأعمال “inwi.mainnov.”، قدم أكثر من 240 مشاركًا مشاريعهم. من بين هذه المشاريع، وصلت 10 مقاولات ناشئة إلى المرحلة النهائية لعرض مشروعها أمام لجنة التحكيم والجمهور للفوز بإحدى “جوائز inwiDays” التي تكافئ ابتكار المشاريع المخصصة لتكنولوجيات البيع بالتجزئة بمساعدة مالية تصل إلى 100.000 درهم.

بصفته منصة مرجعية لمناقشة التوجهات الرقمية، يؤكد حدث “انوي دايز” التزام فاعل الإتصالات الشامل إنوي بتعزيز الاقتصاد الرقمي الجديد ودعمه لنمو المقاولات المغربية الناشئة.

و الفائزون في الدورة الحادية عشر من » انوي دايز « هم :

– الجائزة الأولى – جائزة انوي دايز ” البلاتينية”: FMCG.MA

· هي مقاولة ناشئة من مدينة الدار البيضاء موجهة لفاعلي قطاع البيع بالتجزئة. باعتمادها على العلاقات البشرية وعمليات مرنة وتكنولوجية، تمكن FMCG.MA عملائها من الرفع من المبيعات وتحسين التكاليف، وتعزيز صورة العلامة التجارية لدى تجار القرب.

– الجائزة الثانية – جائزة انوي دايز ” الذهبية”: NOUSPO

مقاولة ناشئة قامت بتطوير تكنولوجية للذكاء الإصطناعي يمكنها الإتصال بكاميرات المتاجر والأسواق، والتعرف على الأشياء في المكان والزمان. وتكمن كذلك هذه التكنولوجية من عد الزوار، تحديد نسبة تغطية فضاء المتاجر، والإهتمام الذي تلاقيه السلع على رؤوس الأرفف.

– الجائزة الثالثة – جائزة انوي دايز ” الفضية”: SMART TRANSFORMATION

· مقاولة ناشئة تقدم حلول ترتكز على تكنولوجية البلوك تشين (Blockchain). تتوفر SMART TRANSFORMATION على حلَّيْن رئيسيين: DocCerts والذي تمكن من إنشاء الوثائق وتوقيعها بشكل رقمي وإصدارها في البلوك تشين، وSecuLedger الذي يمكن من إدارة وإضفاء الطابع الآلي على عمليات سلسلة التموين بفضل تكنولوجية Smart Contract.

– الجائزة الرابعة – جائزة انوي دايز “اختيار الجمهور” : TRYB LOYALTY

· TRYB LOYALTY هي خدمة لبطاقات الولاء الرقمية تغير من طريقة تفاعل الزبناء مع تجارهم المفضلين. بفضل منصتها المبتكرة، يمكن للتجار بسهولة إنشاء وإدارة بطاقات ولاء رقمية والتي تمكِّن الزبناء من الفوز بعدة مكافأت وخصومات على المشتريات.

تعليقات

Exit mobile version