أطلقت جوميا، الرائدة في مجال التجارة الإلكترونية الرائدة على مستوى إفريقيا، مهرجانها السنوي للعلامات التجارية، الذي يُمثل مساحة فريدة من نوعها، مخصصة للمحلات الرسمية للعلامات التجارية المغربية والدولية.
سيضع مهرجان العلامات التجارية لـ”جوميا” الذي سينطلق ابتداء من يوم الاثنين 19 شتنبر، وسيستمر إلى غاية 2 أكتوبر، بين يدي الملايين من المستهلكين في مختلف أنحاء المغرب إمكانية شراء منتجات أصلية من المحلات الرسمية لكل من: Flo shoes, Adidas, Xiaomi, L’Oréal, Nivéa, LC Waikiki Defacto والقائمة طويلة.
في هذا الصدد، صرح عثمان بنزاكور، مدير المبيعات بجوميا المغرب :”يُعد مهرجان العلامات التجارية الخاص بجوميا، حدثا يحتفل بالعلامات التجارية المغربية والعالمية. نسعى من خلال هذا الحدث إلى تقديم منتجات عالية الجودة لمختلف زبنائنا بأسعار استثنائية. والحقيقة أننا نعمل بشكل يومي جنبا إلى جنب شركائنا ضد ارتفاع الأسعار ونعمل على ضمان استفادة جميع المغاربة من منتجات أصلية بأثمنة مناسبة”.
وسيستفيد المستهلكون من إمكانية الحصول على منتجات أصلية بأثمنة أقل من الأسعار المقترحة في السوق بشكل مباشر من محل العلامة على منصة جوميا، إلى جانب ربح الوقت لأن العملية تتم عبر الإنترنت دون الحاجة إلى التنقل.
وإلى جانب ما سبق، يُمكن للمستهلكين الاستفادة من جميع خدمات جوميا، مثل ضمان إعادة المنتجات من أجل تغييرها، إلى جانب التوصيل المجاني على قائمة واسعة من المنتجات.