المشروع العقاري الفاخر بياريتز أنفا المحيط يفتح شقته النموذجية أمام الزوار

بياريتز أنفا المحيط: مجمع سكني فاخر بمواصفات عالية الجودة يقترح على زبنائه فضاء عيش رفيع مفعم بالفخامة والرقي

مشروع المجمع السكني الفاخر لشركة أنوار لوكسوري يسير بخطى ثابتة نحو تحقيق جميع أهدافه والوفاء بوعوده من حيث الآجال والجودة والرفاهية

رُفع الستار اليوم عن الشقة النموذجية للمشروع السكني الفاخر والرفيع المستوى بياريتز أنفا المحيط، والذي يجري تنفيذه من قبل شركة أنوار لوكسوري، التابعة لمجموعة أنوار للاستثمار، في موقع استراتيجي هادئ مطل على المحيط، قريبا من المركز التجاري موروكو مول الدار البيضاء.

وأصبح بإمكان الزبناء المستقبليين الراغبين في تكوين رؤية واضحة عن فضاءات العيش التي يقترحها هذا المشروع الفخم القيام بزيارة استكشافية لشقته النموذجية، التي تجسد كل وعود المشروع الذي تتواصل أشغال إنجازه بوتيرة سريعة جدا. كما تجذر الإشارة إلى أن أشغال إنجاز الشق المخصص لإنشاء الفيلات في إطار هذا المشروع الراقي قد دخلت بدورها إلى مراحلها الأخيرة.

ومع رفع الستار اليوم على الشقة النموذجية للمشروع، أصبح بإمكان الزوار استكشاف عرض هذا المشروع الفاخر وكل ما يوفره من رفاهية وفخامة في التصميم والتنفيذ والمواد.

خلال زيارتك لشقتنا النموذجية ستجد في استقبالك نخبة من المستشارين العقاريين لمساعدتك على استكشاف المزايا الاستثنائية التي يوفرها المشروع السكني الفخم الكائن بشارع بياريتز، الذي أصبح يشكل العنوان الجديد للفخامة والرقي بالدار البيضاء.

يتميز المشروع السكني الفاخر الجديد بياريتز أنفا المحيط بموقعه الاستراتيجي المتميز على بعد دقيقتين فقط من مروكومول، وبقرب إقاماته السكنية العالية الجودة من كل المرافق الضرورية؛ كما يوفر المشروع عروضا جد متنوعة في شُقه المخصص لإنشاء الفيلات، مع بقع أرضية تنطلق مساحاتها من 600 متر مربع، إضافة إلى البنايات السكنية التي تتكون من طابق أرضي وطابقين علويين، والتي تبدأ مساحاتها انطلاقا من 80 متر مربع.

وتعرف أشغال بناء وتجزئة الفيلات التابعة للمشروع تقدما ملحوظا.

من خلال هذا المشروع العالي الفخامة والمتميز، تمنحك شركة أنوار لوكسوري فرصة عيش تجربة سكنية فريدة عبر تمكينك من فرصة تشييد فيلتك الخاصة المتكونة من أربع واجهات في إطار مشهد خلاب مطل على المحيط.

ويقترح مشروع بياريتز أنفا المحيط شققا من الطراز الرفيع بتشطيبات عالية الجودة، تمزج بين نمط العيش الحضري الفاخر وقمة الرفاهية بتصميم داخلي عصري مميز وعملي.

وتتكون شققنا من ثلاث غرف وصالون بمواصفات عالية الجودة وتشطيبات من الطراز الرفيع.

كما توفر إقامات بياريتز أنفا المحيط، التي تقع على بعد أمتار من شاطئ المحيط، خدمات الحراسة والأمن. وتضم ممرات خاصة بالراجلين، إضافة إلى حدائق ومساحات خضراء شاسعة ومسابح خاصة بمُلّاك الشقق، وفضاء مخصص للأطفال.

تعليقات

Exit mobile version