أكل و شرب

عودة العلكة الشهيرة بوبالو!

في سعادة كبيرة لعشاق العطور الفاكهية والنكهات القوية، يعود “ببـبـلـو” بقوة إلى السوق المغربي. تستعيد علامة العلكة الشهيرة من الثمانينات هويتها الجديدة وشعاراً يتماشى تمامًا مع أذواق وأساليب الجيل زد.

بعد أن ترك بصمته على جيل كامل في الثمانينات، يعود “ببـبـلـو”، علكة الفقاعات الشهيرة، بعرض كبير مع حملة حضرية لا تترك المارة غير مبالين. تحمل العلامة شعار “بلبلها من والو”، وتعود إلى الأضواء من خلال لعب الكلمات والتواصل بلغة الجيل الشاب زد.

قالت هند فاخور، من شركة مونديليز إنترناشونال: “لقد اخترنا أن نحتفل كما ينبغي بالعودة المنتظرة لـ “ببـبـلـو” إلى السوق المغربي”. “نحن فخورون جدًا بإعادة إحياء العواطف السابقة لأجيال مختلفة، مع دمج الرموز اللغوية والسلوكية للجيل الجديد”، تواصل هند فاخور.

بالفعل، تدعو “ببـبـلـو” الجميع لتذوق علكتها والاستمتاع بالسائل الذائب الذي يميزها، وتجربة صنع أكبر الفقاعات. كل ذلك لرفع مشاعر مضغ العلكة إلى تجارب أكثر قوة، وحتى مبتكرة، وخلق لحظات سعيدة وممتعة!

في هذا السياق، أطلقت العلامة شعار “بلبلها من والو”، وهو عبارة عن لعبة كلمات تدعو إلى المرح والإبداع والمشاعر القوية، متصلة تمامًا بتطلعات الجيل الجديد. ولا يقتصر الأمر على ذلك، بل تعد بالتخلص من الروتين من خلال الانغماس في عالم 100% فقاعات، حيث تكون الإبداع والمجنون والحرية هم المسيطرون على تجربة ممتعة ولذيذة على حد سواء.

يتوفر “ببـبـلـو” في المتاجر بنكهتي الفراولة وتوتي ف

زر الذهاب إلى الأعلى