آخر الأخبارأخبار الماركاتأكل و شرب

«دار الفطور» … 20 عاما من الالتزام التضامني لكوكا كولا في شهررمضان

للسنة التاسعة عشر على التوالي، تعيد كوكا كولا المغرب تنظيم مبادرتها المُواطِنة «دار الفطور» بمناسبة شهر رمضان المبارك. تتوخى هذه المبادرة، التي تهدف إلى توزيع وجبات إفطار طيلة شهر رمضان، دعم الفئات المحتاجة عبر منحهم لحظات مليئة بالسرور والمودة.

اتحدت كوكا كولا المغرب مع شركائها في تعبئة المشروبات، شركة إكواتوريال كوكاكولا للتعبئة (Equatorial CocaCola Bottling Company) وشركة المشروبات الغازية لسوس (Société des Boissons Gazeuses du Souss)، بهدف توزيع 44.000 قفة غذائية بمشاركة 20 جمعية محلية منخرطة في تنظيم هذه العملية.

وقال مهدي علمي، مدير عام كوكا كولا المغرب: “التضامن من قيم كوكا كولا الأساسية. ومن المهم بالنسبة لنا أن ندعم المجتمعات خلال فترة الصيام. وتعكس هذه المبادرة التضامنية، التي عزمنا على تنظيمها على مدى 19 عاما متتالية، الالتزام الدائم لنظام كوكا كولا اتجاه مختلف الفئات الاجتماعية بالمغرب”

تتجلى مبادرة دار الفطور في التزام الشركة إزاء مختلف المجتمعات التي تعمل وسطها، وتندرج في استمرار قيم المشاركة والقرب والتضامن.

وعبرت كوكا كولا المغرب عن شكرها وامتنانها للجمعيات المشاركة على مساهمتها الثمينة في إنجاز هذه الدورة الجديدة لمبادرة “دار الفطور”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى