آخر الأخبارأخبار الماركاتقروض و تمويلات

افتتاح توسعة موقع الإنتاج لمجموعة هوتشينسون Hutchinson في بوسكورة

افتتحت مجموعة هوتشينسون Hutchinson المتخصصة في تصنيع الأجزاء التركيبية للطائرات وحلول عزل المقصورات، بتاريخ 15 مارس 2023، توسعة موقعها للإنتاج في بوسكورة، بحضور السيد رياض مزور، وزير الصناعة والتجارة.

وباستثمار تبلغ قيمته 166 مليون درهم، تم إنجاز توسعة موقع بوسكورة على مساحة 18.700 متر مربع، والتي من شأنها إحداث أزيد من 400 منصب شغل. وهي مخصصة في تصنيع المعدات التركيبية والطبقات العازلة.

ومن خلال هذه الوحدة، التي تستجيب لأحدث معايير إنتاج الأجزاء التركيبية الحيوية لهياكل الطائرات، تعمل هذه المجموعة المتواجدة في المغرب، من خلال عدة مواقع صناعية، على تنويع قدراتها المحلية وتدمج بالتالي دينامية المنظومة الصناعية لشركة بوينغ .
وسيسمح المشروع بمواكبة نمو الأنشطة المحلية لقطاع الطيران وتعزيز القدرات الإنتاجية للمجموعة في برامج بوينج وإيرباص منذ سنة 2023.

وبهذه المناسبة، أكد السيد رياض مزُّور أن “صناعتنا تواصل اجتذاب الرواد العالميين لقطاع الطيران مع الحفاظ على وفائهم. ويواكب قرار استقرار المجموعة بشكل مستدام في المغرب وتطلعها لتنويع أنشطتها، الدينامية التي يشهدها قطاع الطيران المغربي ويعكس مرة أخرى المكانة التي تتبوأها المملكة على خريطة كبار الآمرين بالأعمال في قطاع الطيران. وأضاف في هذا الشأن أيضا أن ” جودة الموارد البشرية تظل بلا ريب أحد العوامل الرئيسية للنجاح الذي يشهده هذا القطاع في المغرب. وسنواصل دعم تعزيز هذه المكتسبات لتتماشى مع المنحى العالمي لقطاع الطيران”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى