آخر الأخبارتكنولوجياتسلايدر

إختر رقمك الجديد عند inwi!

سابقة بالمغرب! inwi تمنح للزبناء إمكانية اختيار رقم الهاتف، فيمكنك أن تختار رقما يعبر عنك كتاريخ ميلادك مثلا أو رقم حظك أو رقما يسهل تذكره… كل الإحتمالات ممكنة!
سيحضى الزبناء أيضا على رقم هاتف يبدأ ب “0707” و ذلك في إطار الشطر الجديد للترقيم الذي تمنحه الوكالة الوطنية لتقنين الإ (ANRT).
تتم عملية توزيع الأرقام الجديدة على مستوى جميع و كالات و نقط البيع inwi. و يمكن كذلك حجز الرقم على الموقع www.monnumero.inwi.ma. يتيح الموقع أيضا إمكانية التحقق من توفر الرقم المرغوب و و حجزه خلال 24 ساعة قبل سحبه من نقط البيع.
و حول ذلك ينبه بلاغ ل inwi جاء فيه: “بالنظر لمحدودية الأرقام المتاحة فإن عملية منح الأرقام ستتم  بقاعدة من يأتي أولا يُعطى أولا حتى نفاذ الكمية… هذه العملية الكبيرة تهم مجموع الزبناء الحاليين و المستقبليين ل inwi، و تغطي عروض الدفع المسبق و الإشتراك”.
و يقول عادل الشفيقي مدير التسويق ب inwi: “نحن سعداء بمنح زبنائنا إمكانية اختيار أرقام هواتفهم. هذا يؤكد التزام inwi لإفادة زبنائها بأحسن الابتكارات التكنولوجية و التجارية، و مرافقتهم كل يوم و منحهم بصفة مستمرة عروضا و خدمات فريدة من نوعها و بقيمة مضافة كبيرة”.
لكن كم سيكلف هذا الرقم الفريد؟

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى