آخر الأخبارالعائلة و المنزلسلايدرصحة و رشاقة

“ميا”، سر الباهيات حاليا في الأسواق

أعلنت مجموعة نوفاتس طرح منتوجها الجديد للفوطات الصحية النسائية «ميا» في الأسواق.  و كان  ذلك من خلال إعطاء الانطلاقة الرسمية للحملة الإعلانية «سر الباهيات»، و التي تروج للعلامة التجارية الجديدة للفوطات الصحية «ميا».

متوفرة في جميع أنحاء المغرب، بالمدن و بالقرى، توفر منتوجات «ميا» عرضا لكل نوع من احتياجات النساء. محدثة ومطورة من طرف مجموعة نوفاتس، «ميا» تقترح مجموعة متنوعة من العروض، من خلال اختلاف الأحجام و نوع الاستعمال. منتجة كليا في مصانع المجموعة ببرشيد، «ميا» تخلد سر الباهيات. وبتكنولوجيتها المتقدمة، تتموقع «ميا» «كأمينة سر المرأة، وكمصدر ثقة في خدمة بهائها وإشعاعها»، كما يؤكد على ذلك السيد سهيل بداع، نائب الرئيس و مدير تسويق مجموعة نوفاتس.

في طور التوزيع بالمغرب منذ أسابيع، عرفت «ميا» ترحيبا كبيرا من طرف السوق و إقبالا أكبر من طرف المستعملات. ذلك أن منتوجات «ميا» تأتي كجواب مباشر لمتطلبات النساء المغربيات : منتوج عالي الجودة، بالسعر الأفضل في السوق، وفي العروض المناسبة لاحتياجات الاستخدام. فكما أكدت على ذلك دراسات الجدوى، يأتي الشعور بالراحة و النعومة و الطمأنينة كشرط أساسي لنجاح المنتوج، و هي نفسها العبارات اللتي تتكرر في جميع التعليقات، مؤكدة توقيع العلامة التجارية، «سر الباهيات».

وراء هذا النجاح، يقف نساء ورجال مجموعة نوفاتس، و تقدير حقيقي للمرأة المغربية. في هذا الصدد، تم تطوير «ميا» بعد أشهر عديدة من البحث والدراسة، وكذا بعد سلسلة من اللقاءات التفصيلية المخصصة، أدت نتائجها إلى الاختيارات الأساسية لإنشاء «ميا». من الأداة التكنولوجية إلى التموقع داخل السوق، مرورا بمرحلة البحث والتطوير واختبارات المنتوج، لم يترك أي شيء للصدفة. أعطيت عناية خاصة لإنشاء عروض «ميا»، تماشيا مع توقعات واستخدامات النساء في المغرب. ساهمت المقابلات و جلسات الاستماع مع المستهلكات في وضع اللمسات الأخيرة على إنشاء العلامة التجارية «ميا»، لتصبح بذلك أمينة «سر الباهيات».

من خلال اختيار تقديم حلول في نفس الوقت فعالة ومريحة، و بإنتاج أكبر عدد من العروض في مجال الفوطات الصحية النسائية، وبشبكة توزيع في جميع أنحاء التراب الوطني، تأخذ «ميا» على عاتقها تسهيل الولوج إلى الفوطات الصحية لكل النساء المغربيات» يؤكد السيد سهيل بداع.  في الواقع، تظهر أبحاث السوق أوجه النقص الهائل في هذا المجال.

30% فقط من النساء المغربيات يستعملن الفوطات الصحية أثناء الدورة الشهرية، مقابل 80 في المائة في الجزائر و85 في المائة في تونس. من ناحية أخرى، تحمل الطرق التقليدية في طياتها مخاطر حقيقية على صحة المرأة والفتاة الشابة. و في هذا الإطار، تجعل مجموعة نوفاتس من إطلاق «ميا» أكثر بكثير من مجرد منتوج تجاري، بل مساهمة حقيقية لإيجاد حل لهذه المعضلة. «من المقرر طرح برنامج عمل للقرب في هذا الاطار. و كشركة مسؤولة و مواطنة، نخطط لتسخير خبرتنا من أجل التحسيس و التوعية، و مساندة أنشطة جمعوية تسمو لنفس الهدف، وهو مصاحبة الشابات و النساء لتطوير الولوج للفوطات الصحية. ستواكب «ميا» تطور نسبة الوعي حول هذه القضية وستساهم في التحولات الراهنة لما فيه الأفضل للمرأة المغربية»، يشير سهيل بداع.

 

مع هذا الطموح الكبير، يتم إشهار «ميا» عبر حملة إعلامية واسعة النطاق.  بعد مرحلة ما قبل الاعلان «تيزنغ» التي امتدت من24  ماي إلى فاتح يونيو 2017، تتم الدعاية ل«ميا» من خلال العديد من القنوات، بما في ذلك التلفزيون، الصحافة، الوسائل الرقمية، اللوحات الإشهارية و كذا عمليات توزيع مجاني لعينات من المنتوج قصد عرضه للاستعمال التجريبي».

نبذة عن ميا

«ميا» علامة للفوطات الصحية للنساء من مجموعة نوفاتس. 100% مغربية، تعد «ميا» العلامة التجارية الوحيدة التي تنتج كليا في المغرب. متوفرة في جميع الأسواق المغربية، تطمح «ميا» إلى تيسير الولوج إلى الفوطات الصحية. موفرة كذلك في ثمانية منتجات مختلفة، تلبي «ميا» جميع متطلبات النساء الباهيات وتحافظ على سر إشعاعهم.

نبذة عن مجموعة نوفاتس

مجموعة صناعية مغربية رائدة، تعد نوفاتس فاعل بامتياز في مجال حفاظات الأطفال، «المناديل الورقية» ومنتجات التنظيف. تأسست المجموعة في عام 2003 ببرشيد على مساحة تفوق 30000 متر مربع لتصبح نموذجا صناعيا في فئة المناديل الورقية، حفاضات الأطفال والفوط الصحية للنساء. تشغل المجموعة أكثر من 1300 مستخدم، و تصدر نحو الأسواق الأكثر إلزاما، كالسوق البريطانية. تطور مجموعة نوفاتس، عبر سياستها R&D البحث و التطوير، منتجات عديدة ومبتكرة. علاوة على ذلك، تلتزم نوفاتس اجتماعيا وذلك قصد تنمية وتطور المجتمع. وتمتلك المجموعة كل من العلامات التجارية دلع، كلان، ساني، نوفا و «ميا».

وراء سر الباهيات،

قليل من الأسرار الصغيرة … و باهيات!

أسرار نوفاتس

بإرادة قوية و طموح على المستويين القاري والعالمي، تعطي مجموعة نوفاتس، بطل وطني بالفعل، مكانة مهمة لازدهار وتطور مستخدميها. و تضم المجموعة في إدارتها مجموعة من النساء الموهوبات، كما هو الحال بالنسبة لخديجة عبابو مديرة الموارد البشرية، لمياء بنشيخ مديرة التنمية الإستراتيجية و التجارية و كوثر عمراني، مسيرة العلامة التجارية. تستجيب سياسة التكوين وكذا ظروف العمل إلى شروط الراحة والأداء العالي المعمول به. من بين مستخدميها، تفخر مجموعة نوفاتس بمريم برجة، متسلقة الجبال المتألقة على المستوى الوطني والدولي، والتي تطمح إلى تحدي سبع أعلى قمم العالم. (في عام 2008، كليمنجارو في تنزانيا، الأعلى أفريقيا (5892 م)، البروس في روسيا، أعلى قمة في أوروبا (5642 م) سنة 2009، وأيضا كوسيوسكو، أعلى قمة في أستراليا (2228 م) في 2011).

أسرار التوزيع

تم توزيع «ميا» في جميع ربوع المملكة خلال شهر ماي 2017، قبل الانطلاقة الرسمية للمنتوج عبر الحملة الدعائية أوائل شهر يونيو. وسرعان ما أبدا السوق اهتماما كبيرا. أما بخصوص التوزيع بالتجزئة، فقد حدثت ظاهرة غيرمسبوقة، العديد من البقالة خصصوا بشكل عفوي مساحة عرض لهذه العلامة التجارية الجديدة، إلى درجة إعادة طلاء الجدران حتى تتناسب مع شعار «ميا». ظاهرة تعتبر أيضا وسيلة قوية لإنهاء واحد من أكبر الطابوهات، لفئة من المنتجات التي تباع غالبا بنوع من الحرج…

أسرار الحملة الدعائية

تم تصميم العلامة التجارية «ميا» كتكريم للمرأة المغربية «الباهية». في أي مكان وأي زمان وفي كل لحظة، تعرف المرأة المغربية سر الاهتمام بنفسها، سر يميزها عن غيرها. في مناسبات عديدة، في مختلف الاحتفالات، مع الأصدقاء أو العائلة، تحتفظ النساء المغربيات بهذا السر السحري الذي يجعلها «مسرارة» تصدر بهاء خاصا. الحملة التواصلية، من توقيع LOVESTORIES وكالة متخصصة في «سرد الحكايات التواصلية والمحتوى الإعلامي».

أسرار الإنتاج

«ميا» هي نتيجة الاستماع للمرأة المغربية. بعبارة أخرى، ميا هي جواب على دفتر التحملات الذي يمثل مئات من المستهلكات اللائي تمت استشارتهن، حيث يمثل الامتصاص، النعومة، السترة و الثمن المناسب خطوطه العريضة. من ناحية أخرى، تم تطوير «ميا» وفق أحدث المعايير التقنية: حبيبات بلورية تلتقط السائل وتبقي الإحساس بالجفاف، ملمس قطني فائق النعومة، صيغة خاصة تقضي على الروائح، طبقة إضافية تحسن توزيع السائل وامتصاصه على امتداد الفوطة الصحية وأخيراً أجنحة موضوعة خصيصا للحفاظ على ثبات الفوطة في كل الظروف والأوقات. «ميا» هي العلامة التجارية الوحيدة المصممة لجميع الاحتياجات مع أوسع عرض في فئة منتجاتها: رقيقة جدا، ماكسي، ماكسي+، و أحجامها العادية، الطويلة و الليلية. أما بالنسبة للاستعمالات الطويلة المدى، فإن «ميا» تتوفر في شكل مجموعات ثنائية Duo Packs.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى