آخر الأخبارأخبار الماركاتسكنسلايدر

مجمع M Avenue يفتح أبوابه بعد أربع سنوات من أعمال البناء قامت بها شركة TGCC

إن افتتاح مجمع M Avenue يأتي بعد أربع سنوات من أعمال البناء التي قامت بها شركة أعمال البناء العامة في الدار البيضاء TGCC. وهي المجموعة المغربية المتخصصة في الأعمال الصناعية والبناء، والتي تمكنت من خلق فضاء متميز تبعث فيه الهندسة المعمارية العصرية روح الحداثة والأناقة.

ويقول محمد بوزوبع، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة TGCC إنه “فخور بالمشاركة في إنشاء هذا المشروع المتميز والطموح إلى جانب مؤسسه السيد نبيل سليطن (الرئيس التنفيذي لمجمع M Avenue)، لما يتميز به من خصائص مهيكلة وتقنية تماثل أرقى المشاريع العالمية، مما يجعله مشروعا مهما من أجل الترويج لمدينة مراكش وإشعاع الجهة محليا وعالميا”.

وتحرص شركة TGCC منذ ثلاثين عامًا على الإبداع والابتكار المستمر من أجل تقديم مشاريع راقية ومتميزة تلبي مختلف الأذواق والاحتياجات، سواء في مجال الفندقة أو التجارة أو الصناعة أو الإدارة أو السكن.

ويضيف محمد بوزوبع أن شركة TGCC قد استثمرت كل تجربتها المهنية لتقديم تصميمات مبدعة ومبتكرة وتوفير أسلوب حياة متميز من أجل بناء جميع مكونات M AVENUE، بما في ذلك فندق Pestana CR7 ومسرح Meydene، الذي يمثل المركز الثقافي لهذا الفضاء المتميز.

وتعد شركة TGCC رائدة جهويا في مجال البناء، حيث تضم أكثر من 8000 موظفا في المغرب ومنطقة جنوب الصحراء الكبرى بأفريقيا، برصيد لا يقل عن ألف مشروع عقاري متميز.

وتتصدر شركة TGCC العناوين الإخبارية بعد انضمامها مؤخرا إلى نادي الشركات المدرجة في البورصة، إذ تم الترحيب بهذا الخبر بكل إيجابية من قبل مختلق الأسواق، خصوصا وأن العرض العام الأولي IPO نال موافقة الأغلبية لأكثر من 20 مرة. وهو ما يؤكد مرة أخرى على جودة خدمات الشركة والثقة الكبيرة التي تتمتع بها عند المستثمرين.

مجمع M AVENUE يرحب بكم

بعد طول انتظار … يرحب مجمع M AVENUE، الوجهة الحضرية المفتوحة أمام الزوار من جميع أنحاء المملكة تحت سماء مدينة مراكش، مم أجل خوض تجربة فريدة من نوعها !

ولخلق المزيد من الإثارة والحماس خلال هذا الافتتاح الكبير، استقبل مجمع M AVENUE في ممراته نافثوا النيران وراقصون يستعرضون ألوان القارة الأفريقية، و ”دي جي”، بالإضافة إلى عروض فنية مستوحاة من التراث الشعبي المغربي.

وحرص مطعم LE DOUAR، المتواجد على سطح مسرح MEYDENE، على تطبيق أطباق شهية بنكهات مختلفة من أعماق المطبخ المغربي الأصيل.

وتجدر الإشارة إلى أن مجمع M AVENUE يفتح أبوابه أمام العامة على مدار الأسبوع، من الاثنين إلى الأحد، من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى