آخر الأخبارسلايدرقروض و تمويلات

مصرف المغرب يطلق نشاطه البنكي التشاركي تحت علامة “الرضى”

حصل مصرف المغرب على ترخيص بنك المغرب المنشور في الجريدة الرسمية بتاريخ 20 يوليوز، من أجل الانطلاقة بنشاطه التشاركي وتسويق المنتجات والخدمات التشاركية تحت علامة “الرضى”.
وسيعمل البنك في الأسابيع المقبلة على تفعيل شبكة متكونة من 12 نقطة بيع عبر المدن الرئيسية للمملكة؛ وسيتابع فور ذلك توسيع هذه الشبكة لتشمل 30 نقطة بيع في أفق 2020 .
إذا كانت العلامة التجارية الجديدة “الرضى” تدل على شيء، فإنما تدل على رغبة البنك في بلورة طموحه المتمثل في الإرضاء الكامل لمستلزمات زبنائه الفعليين والمحتملين، من حيث المطابقة للتشريعات والتنظيمات، والتقرب منهم وضمان جودة الخدمات المسداة لهم.
وقصد إعمال هذا النشاط الجديد، اختار مصرف المغرب اعتماد الأنماط الدولية الموحدة الأكثر استلزاما من حيث نظام الإعلام والتنظيم والحكامة؛ الأمر الذي من شأنه أن يضمن الاحترام الصارم للتنظيمات السارية ونيل الآراء بالمطابقة من المجلس الأعلى للعلماء.
بعد التيقن من احترام المستلزمات التنظيمية المسبقة، سيضع مصرف المغرب رهن إشارة زبنائه الخواص والمهنيين والمقاولات عرضا من الخدمات التالية:
– الخدمات البنكية اليومية “الرضى”: حسابات الودائع والحسابات الجارية، وبطاقات السحب والأداء، والعمليات البنكية بالهاتف المحمول عبر الأنترنيت؛
– تمويلات “الرضى”: تمويل السكن، وتمويل السيارات، وتمويل معدات التجهيز؛
– الادخار وتوظيف الأموال “الرضى”: حسابات الادخار وودائع الاستثمار لأجل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى