ألكوت تعزز وجودها في الدار البيضاء بفتح متجر جديد في أيريا مول

تواصل Chiccorner تطوير علامة Alcott في المغرب من خلال افتتاح متجر ثالث في Aeria Mall، بعد الافتتاحين في Morocco Mall وMarina Shopping. يتزامن هذا التوسع مع الذكرى الخمسين لمسيرة الخضراء، رمز الوحدة والتقدم للمملكة.
«هذا الافتتاح يحمل دلالة خاصة ويتماشى مع رؤية صاحب الجلالة الملك محمد السادس، التي تعزز الاستثمار، وخلق فرص العمل، وتطوير الأقاليم. تؤكد Chiccorner من خلال هذا الافتتاح التزامها بدعم الديناميكية الاقتصادية الوطنية»، يبرز عادل مأمومي، المدير العام للمجموعة.
يقع المتجر الجديد في أحد أرقى المناطق التجارية الحديثة في الدار البيضاء، حيث يستهدف شريحة شبابية، حضرية ومتواصلة. تعكس المساحة الهوية البصرية لعلامة Alcott، مزجاً بين التصميم العصري، luminosité، والتدفق السلس بين المجموعة. مستلهم من الروح الإيطالية، يوفر تجربة تسوق بديهية وتفاعلية، متوافقة مع قيم الابتكار والود التي تتميز بها العلامة.
تأسست Alcott في نابولي عام 1990 وتمكنت من الانضمام إلى مجموعة Capri، حيث أصبحت مرجعاً عالمياً في عالم الموضة القابلة للوصول. تتجدد مجموعاتها كل أسبوع، تجمع بين الأناقة وقيمة المال، مع دمج ممارسات مستدامة، مثل استخدام الأقمشة العضوية وتقليل البصمة الكربونية.
من خلال هذا الافتتاح، تؤكد Chiccorner استراتيجيتها في تطوير العلامات الدولية في المغرب ورغبتها في جعل المملكة وجهة رئيسية للتجزئة، من خلال الاستثمار في الابتكار، وقرب العميل، والتميز التشغيلي.






