آخر الأخبارأخبار الماركاتتكنولوجيات

LG OLED تلهم مجالًا جديدًا للفن الرقمي في معرض فريز لندن

LG OLED وQuayola يخلقان تجربة فنية غامرة وواقعية تفتح إمكانات غير محدودة من خلال مزيج من الفن والتكنولوجيا

يسر إل جي إلكترونيكس (LG) تقديم “حدائق الصيف”، وهو عمل فني تم إنشاؤه خوارزميًا بواسطة Quayola x LG OLED في معرض Frieze London 2023 (11-15 أكتوبر). يضم المعرض قطعًا تم إحياءها من خلال التألق المبهر للوحات LG OLED الرقمية، ويشيد المعرض بالانطباعية الفرنسية، ولا سيما الأعمال المتأخرة لآخر الأساتذة القدامى، كلود موني.
من خلال عرض الإمكانات التي يمكن تحقيقها عندما يجتمع الفن والتكنولوجيا معا، فإن “حدائق الصيف” Jardins d’Été تعتبر سلسلة من مقاطع الفيديو التي تصور حدائق الزهور الليلية في قصر Chaumont-sur-Loire بفرنسا. وفي هذا التثبيت الغامر، يستخدم كوايولا Quayola تعقيد التكوينات الزهور التي تحركها الرياح كمجموعة بيانات لإنشاء لوحات حاسوبية جديدة يمكن الإعجاب بها بدقة 4K بفضل جودة الصورة المتميزة لـ LG OLED.
كوايولا هو فنان بصري مشهور بدمجه المتناغم بين برمجة الحاسوب والفن الكلاسيكي. إنه يستخدم التكنولوجيا كعدسة لاستكشاف التوتر والتوازن بين القوى التي تبدو متعارضة مثل الحقيقي والمصطنع، والمجازي والمجرد، والقديم والجديد. من خلال استخدام برامج الحاسوب المخصصة، تشمل محفظته المتنوعة العروض السمعية والبصرية وفن الفيديو والمنحوتات والأعمال الورقية.
وصرح كوايولا: “يستكشف Jardins d’Été جوهرا هجينا بين المرئي والخوارزمي”، مضيفا أنه “يتم تسليط الضوء بشكل مثالي على الألوان واللوحات المعقدة لهذه السلسلة من خلال لوحات LG OLED، حيث تطمس جودة الصورة الاستثنائية الخطوط الفاصلة بين الرقمي والمادي.”
من جانبها قال كيت أوه، نائبة رئيس قسم اتصالات العلامة التجارية لدى شركة إل جي للترفيه المنزلي:”يسعدنا أن يكون لدينا تعاون مثير مع فنان موهوب مثل كوايولا، لنهدف معًا إلى إعادة تعريف الحدود الفنية، ومزج الفن والتكنولوجيا بطرق تأسر وتلهم الجماهير، كما يتضح من خلال معارضنا وجهودنا التعاونية”، مضيفة أن “LG OLED سترقى إلى مستوى شعارنا “نحن نلهم الفن WE INSPIRE ART، مما يساعد الفنانين على إطلاق العنان لإمكاناتهم الإبداعية وإلهام تطور الفن الرقمي”.
تواصل LG دفع حدود الاستكشاف الفني، وتسليط الضوء على التآزر المثير بين الفن والتكنولوجيا من خلال المعارض الجذابة والتعاون مع الفنانين الملهمين. لا تفوت الرحلة الفنية مع LG OLED ART – قم بزيارة الموقع الإلكتروني لاكتشاف أحدث عمليات التعاون الفني الجذابة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى