آخر الأخبارأخبار الماركاتأكل و شرب

مجازر الدار البيضاء رهن إشارة ساكنة الدار البيضاء بمناسبة عيد الأضحى المبارك

بمناسبة عيد الأضحى المبارك لسنة 2023، وتحت إشراف مجلس جماعة الدار البيضاء، تنهي شركة التنمية المحلية الدار البيضاء للخدمات إلى علم ساكنة الدار البيضاء، أنها تضع رهن إشارة المواطنين خدمة ذبح أضحية العيد، وذلك بمجازر الدار البيضاء الكائنة بـشارع 10 مارس سيدي عثمان.

وعلى غرار كل سنة، تحرص الدار البيضاء للخدمات على إنجاز عملية ذبح الأضحية وفق معايير وشروط السلامة الصحية والجودة المنصوص عليها من طرف الهيئات ذات الصلة علما بأن المجازر الجماعية لمدينة الدار البيضاء تتوفر على شواهد الاعتماد من طرف المكتب الوطني للسلامة الصحية والغذائية، كما تتوفر على شهادة المطابقة ISO 22000 نسخة 2018 و ISO 9001 نسخة 2015.

وحرصا على حسن سير عملية استقبال المواشي وتوفير الخدمة في ظروف جيدة، توفر مجازر الدار البيضاء خدمة إيواء الأضاحي بإسطبلات مهيئة لهذا الغرض يومين قبل عيد الأضحى وذلك يومي الثلاثاء 27 يونيو والأربعاء 28 يونيو.

تنظم هذه العملية في حدود الطاقة الاستيعابية للذبح (العدد محدود).

أثمنة الخدمة:

– خدمة الذبح: 240 درهما مع احتساب الرسوم؛

– خدمة الإيواء: 24 درهما لليلة مع احتساب الرسوم.

للاتصال:

– للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال ب 05 22 59 40 00

وتؤكد جماعة الدار البيضاء على توفير خدمة ذبح الأضاحي طبقا لشروط الجودة والسلامة الصحية المثلى والمساهمة بذلك في تيسير أجواء عيد الأضحى المبارك من قلب مجازر الدار البيضاء للمواطنين الراغبين في ذلك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى