آخر الأخبارأخبار الماركاتتكوين و عمل

ريادة الأعمال والذكاء الاصطناعي في قطاع العلاقات مع الزبناء تفوز بنهائيات Challeng’In

قامت مجموعة إنتيلسيا ، الفاعل في مجال إسناد العلاقات مع الزبناء و التي تضم 11 ألف موظف و 24 موقعًا في جميع أنحاء المغرب وفرنسا وأفريقيا جنوب الصحراء والمحيط الهندي ، بتنظيم نهائيات تحدي الطلاب يوم الجمعة 4 ماي الجاري.

ووفقا لبلاغ صحافي، يجسد هذا التحدي طموح المجموعة، بصفتها فاعلا رئيسياً في القطاع، لتشجيع وتحفيز إبداع الطلبة بخصوص الإشكاليات الحالية لقطاع في أوج التحول ، فضلاً عن الرغبة وإرادة تكوين مجموعة من المواهب الشابة لمواكبة ودعم تطور إنتيلسيا عبر العالم.

وشارك في هذه الدورة الأولى من هذه المنافسة التي انطلقت في دجنبر الماضي ، 98 طالبًا من  14 مدرسة كبرى وجامعات مغربية وفرنسية ، بهدف تقديم مشروع متعلق بمستقبل قطاع العلاقات مع الزبناء مع ظهور الذكاء الاصطناعي ، أو ريادة الأعمال في مراكز الاتصال.

فريق المدرسة الحسنية للأشغال العمومية للدارالبيضاء يفوز بالمركز الأول

قام الطلاب الأربعة عصام الدين عبيل، وحسين عموراوي ، وعمران نجام ويوسف الصالحي، المدربين من قبل لجنة إدارة إنتيلسيا، بتقديم مشروعهم أمام لجنة التحكيم وهو عبارة عن نظام للذكاء الاصطناعي قائم على التحليل السلوكي وتحليل البيانات، والشات بوت والترجمة الفورية. وتم تتويج هذا العرض بالنظر إلى المجهودات التي تم القيام بها من أجل فهم المهنة واستيعابها وتحليل رهانات القطاع، بالإضافة إلى شقه التشغيلي والبراغماتي.وسيحظى الفريق الفائز بإقامة لمدة أسبوع بجزر موريس مهداة من قبل المجموعة.

على هامش هذه المباراة النهائية، تمت دعوة جميع الطلبة الذين تم اختيار مشاريعهم لخوض غمار نهائيات هذه المنافسة، الذين يتابعون مسارهم الدراسي بكل من المدرسة المركزية الدار البيضاء، وجامعة الأخوين ، والمدرسة المحمدية للمهندسين، والمدرسة الحسنية للأشغال العمومية للمشاركة في Best’In Adventure ، وهي رحلة استثنائية لمدة 4 أيام إلى مراكش، التي تكافئ أفضل المؤدين في إنتيلسيا على المستوى الدولي. أي انصهار في صميم الواقع اليومي لإنتلسيا، بين أزيد من 740 مشاركًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى