آخر الأخبارأخبار الماركاتسياحة و أسفار

Pullman Mazagan Royal Golf & Spa الجديدة يرفع الستار عن: Le Spa By Pullman – واحة الرفاهية

يسر Pullman Mazagan Royal Golf & Spa بمدينة الجديدة أن يعلن عن افتتاح فضائه الجديد للاستجمام والاسترخاء: Le Spa By Pullman، الإطار الأنيق الذي صُمم لكي ينال إعجاب الزبناء ويمنحهم لحظات لا تضاهى من الراحة والاسترخاء، معززا بذلك تموقعه كوجهة مفضلة لدى السياح العصريين.

« محاطا بالخضرة النضرة في موقع مميز بين المحيط والغابة، يسمو Le Spa By Pullman عن المفهوم البسيط لـ”Spa”. فهو يقدم نفسه كملاذ للسلام حيث يمكن لضيوفنا إعادة استكشاف التوازن والاستجمام، موفرا بذلك ملاذا للصفاء والهدوء على بعد أقل من ساعة من الدار البيضاء. ترتسم عليه مزاياه بأناقة حيث تسود الرقة والرفاهية »، تقول مريم العسري، المسؤولة عن Le Spa By Pullman ، مضيفة: « تم تصميم عروضنا للعناية المتنوعة والمنعشة من أجل مواكبة زوارنا طوال اليوم، حسب احتياجاتهم، سواء تعلق الأمر بتعزيز الطاقة، البحث عن التوازن، تصفية الجسم وتنقيته أو مقاومة آثار التقدم في السن، تستهدف علاجاتنا التفتح الشامل، ضامنة لكل شخص تحررا عميقا وانتعاشا كاملا ».

فيما يخص التزامه الراسخ باحترام البيئة، يراهن Le Spa By Pullman على المنتجات الطبيعة والبيولوجية لعلامات Sothys و Hendiya المستلهمة من ثراء الحدائق النباتية.

وبفضل هذا التعاون تمكن Le Spa By Pullman من الجمع بين جودة Sothys ذات الجودة الفائقة والأخلاقيات البيئية للعلامة المغربية Hendiya كي يمنح لزبنائه تجربة رفاهية شاملة ، تجمع بين التميز والمسؤولية الاجتماعية.

بالإضافة إلى مركزه البيئي للعناية والاستجمام، سلط Pullman Mazagan Royal Golf & Spa أيضا الأضواء على مفهومه الجريء المبتكر والعصري للياقة البدنية من خلال Pullman Fit. ويتعلق الأمر هنا بمركز لياقة بدنية مصمم لتحفيز الزبناء ومساعدتهم على تجاوز حدود قدراتهم، من خلال توفير تجهيزات رياضية عصرية ومتقدمة. فسواء مع أو بدون مدرب، يمكن للزبون أن يمارس تداريبه الرياضية بسهولة بفضل المنشآت الملائمة لاحتياجاته.

تجدر الإشارة إلى أن Pullman Mazagan Royal Golf & Spa يضم 121 غرفة وجناح، توفر كل واحدة منها شرفة مطلة على مشهد بانورامي أخاذ في جهة البحرأو الجولف أو المسبح. وتم تصميمه كملاذ للطمأنينة والسلام بالنسبة للعائلات والأصدقاء والأزواج والشغوفين بضربات كرات الجولف الصغيرة البيضاء. من موقعه المتميز بين البحر والغابة، يمنح هذا المنتجع لجيل الألفية الفائق الاتصال، تجارب ممتعة وخاصة في إطار عصري، وأجواء فنية دافئة وعصرية. يضم الفندق نادي للأطفال واليافعين الجيل الأحدث، بالإضافة إلى أحد أجمل مسالك الجولف 18 حفرة بالمغرب، وذلك على بعد أقل من ساعة من العاصمة الاقتصادية للبلاد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى