آخر الأخبارتكنولوجياتسلايدر

يوتيوب تقلص من مدة الإشهار

من منا يطيق تلك الثلاثون ثانية من الإشهار المفروضة قبل مشاهدة أي فيديو على Youtube؟

هذه التواني الطوال لا تخدم مصالح Google و مستشهريها. و وعيا منهم بهذا الإشكال “من المقرر إجراء تعديل مهم بهذا الخصوص في أفق 2018″، حسب مقال نشر على الموقع المتخصص CNetFance في 20 من فبراير الجاري.

هذا التعديل يخص بالتحديد تقليص المدة الزمنية من 30 ثانية الى 20 ثانية و هذا بحد ذاته خبر سار للمشاهدين. بينما سيتم الإبقاء على المقاطع الإشهارية القصيرة ذات 6 ثوان المقترحة منذ شهر ماي 2016.

تجدر الإشارة ان المنافسة القوية لفيسبوك في مجال الفيديوهات كان له دور في مراجعة Google لسياستها بهذا الخصوص.

للتذكير، فإن Google هي أول وكالة إشهارية رقمية في العالم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى