آخر الأخبارأخبار الماركاتسياحة و أسفار

ABL للطيران تعلن عن تسليم خامس طائرة A321 NEO لشركة الخطوط الجوية Pegasus Airlines

سلمت ABL Aviation الشركة العالمية المتخصصة في تدبير الأصول المرتبطة بالطيران، بنجاح طائرة A321 NEO لشركة الخطوط الجوية Pegasus Airlines. وتم تمويل هذه الصفقة عبر صيغة التمويل الإيجاري الياباني مع خيار التمليك (JOLCO). وتعتبر هذه خامس طائرة من نفس النوع يتم تسليمها من قبل ABL Aviation إلى Pegasus Airlines؛ ويرتقب في هذا الإطار تسليم طائرتين إضافيتين قبل نهاية 2023.
لم تتوقف ABL للطيران عن تطوير حلول مبتكرة لقطاع الطيران. وتجدر الإشارة بهذا الصدد إلى قيام الشركة، في أبريل 2020 خلال دروة جائحة كوفيد-19، بإنجاز عملية تسليم تاريخية لأول طائرة A321 NEO إلى شركة الخطوط الجوية Pegasus Airlines. وتعلق الأمر في ذلك الوقت بأول تسليم عن بعد لطائرة خطوط في تاريخ الطيران، إضافة إلى كونها أول طائرة يتم تمويلها عبر صيغة التمويل الإيجاري الياباني مع خيار التمليك (JOLCO)، عبر قرض مضمون من قبل ACG. وتؤكد هذه المبادرات الريادية أكثر من أي وقت مضى طموح ABL Aviation الذي لا يفتر الهادف إلى إحداث ثورة في الأساليب التقليدية المتبعة في مجال تسليم الطائرات.
في تعليق على نجاح هذه العملية الأخيرة، أدلى علي بن المدني، الرئيس المدير العام لـ ABL Aviation بتصريح قال فيه: « نحن سعداء في ABL Aviation بأن تعزز كل يوم أكثر تعاوننا القديم مع Pegasus Airlines. وتعد سلسلة الصفقات، التي أبرمناها خلال السنوات الأخيرة مع هذه الشركة المرموقة، شاهدا على متانة التزامنا الرامي إلى خلق حلول مالية حسب الطلب لفائدة زبنائنا وشركائنا. فنحن نعمل من أجل تمكينهم من اقتناء طائرات في قمة التقدم وتوسيع أساطيلهم عبر إدخال طائرات أكثر احتراما للبيئة. لتحقيق هذا الهدف، لم نتوقف عن تطوير حلول تمويل أكثر ابتكارا وأكثر ملائمة. فالاستراتيجية التي نتبناها تعكس أكثر من أي شيء آخر رؤيتنا من أجل مستقبل أكثر استدامة، كما أنها تنسجم بشكل مثالي مع أهداف النمو والاستدامة التي وضعها شركاؤنا ».
تعتبر شركة ABL Aviation من المدافعين المتحمسين عن قطاع طيران أكثر استدامة، لذلك تولي الشركة مكانة خاصة لطائرة A321 NEO في محفظتها. فقد شكلت هذه الطائرة، التي تترأس عائلة أيرباس A320neo، موضوع أزيد من 5400 طلبية عالمية إلى حدود سبتمبر 2023. وهي مجهزة بنظام محرك مبتكر أقل استهلاكا للوقود وأقل انبعاثا لغاز ثاني أكسيد الكربون (انبعاثاته أقل بنسبة 20% مقارنة مع الطائرات الكلاسيكية من نفس الصنف). كما تتميز هذه الطائرة برحابة مقصورتها ذات الممر الوحيد، الشيء الذي يجعلها مريحة بشكل استثنائي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى