أورنج المغرب تتألق في جوائز براند أفريقيا 100 وتحافظ على مكانتها كأكثر علامة تجارية محبوبة في مجال الاتصالات

تميزت أورنج المغرب مرة أخرى خلال حفل Brand Africa 100 – أفضل العلامات التجارية في المغرب، بعدما حصلت على أربع جوائز رئيسية تؤكد ريادتها في قطاع الاتصالات. تم اختيار الشركة كـ العلامة التجارية الأكثر إعجابًا في مجال الاتصالات بالمغرب، والعلامة المفضلة لدى جيل ز، والعلامة التجارية الإقليمية الأكثر إعجابًا في مجال الاتصالات، وتلقت للسنة الخامسة على التوالي جائزة Brand Africa الكبرى للتفوق.
هذه الجوائز، التي تم منحها في 11 نونبر 2025 في الدار البيضاء، تعبر عن الثقة والإعجاب الذي يمنحهما المستهلكون المغاربة لأورنج المغرب. تعتمد دراسة Brand Africa 100، التي تُعتبر مرجعًا بان-afريقيًا، على استقصاء أُجري على عينة حضرية ممثلة للسكان الذين تتجاوز أعمارهم 15 عامًا. يذكر المشاركون في الاستطلاع العلامات التجارية التي يعجبون بها بشكل عفوي، مما يضمن تصنيفًا مبنيًا بالكامل على التصور الحقيقي للمستهلكين.
وفقًا لهيندريك كاستيل، المدير العام لأورنج المغرب، فإن هذا التقدير هو ثمرة للالتزام الجماعي للفرق: «تُشرفنا هذه الجوائز وتُحمِّلنا المسؤولية. تعكس ثقة عملائنا وتعزز رغبتنا في الابتكار بلا كلل لنقدم لهم أفضل تجربة ممكنة، في الوقت الذي نساهم فيه في تطوير الرقمنة في المغرب.»
يُكرم هذا التصنيف استراتيجية تُركز على استماع الجهات الفاعلة وتحسين مستمر. تواصل أورنج المغرب استثماراتها في البنية التحتية من الجيل الجديد، مثل 5G والألياف البصرية، مع التركيز على الابتكار الرقمي، جودة الخدمة والشمول الرقمي من خلال مؤسسة أورنج المغرب ومراكز أورنج الرقمية.
بفضل هذه الأداء المستمر، تؤكد الشركة دورها المحوري في التحول الرقمي للبلاد وقربها من جميع الأجيال، بدءًا من الشباب من جيل ز وصولاً إلى المهنيين المتصلين.





