آخر الأخبارأخبار الماركاتسياحة و أسفار

ABL Aviation تسلم بنجاح طائرة من صنف A350 للخطوط الجوية التركية

سلَّمت ABL Aviation، الشركة المتخصصة في تدبير الأصول المرتبطة بقطاع الطيران، مؤخرا بنجاح طائرة أولى من نوع A350-900 لفائدة شركة الخطوط الجوية التركية، التي تعد إحدى أهم شركات النقل الجوي في العالم. وتم تمويل هذه الصفقة عن طريق الصيغة اليابانية للتمويل الإيجاري المعروفة باسم Japanese Operating Lease with Call Option، واختصارا « JOLCO ».

تعتبر هذه العملية الأولى من نوعها ضمن سلسلة من ثلاث عمليات مماثلة لفائدة نفس الشركة، والتي يرتقب أن يتم في إطارها تسليم طائرتين أخريين خلال الأسابيع المقبلة. وتؤكد مدى نمو طلب شركة الخطوط الجوية التركية على طائرات الرحلات طويلة المدى، إضافة إلى الاهتمام القوي الذي يوليه قطاع الطيران عبر العالم لمسألة الاستدامة.

وقع اختيار شركة الخطوط الجوية التركية، المشهورة بتقديمها لتجارب من المستوى الأول، على الطائرة المبتكرة A350 اعتبارا لقدرتها على الجمع بين توفير الرفاهية والفعالية والمسؤولية البيئية. فمن خلال اعتماد طائرة A350، تؤكد الخطوط التركية توجهها بحزم نحو استخدام الطائرات الأكثر تقدما والتي تمكنها من بلوغ أهدافها التشغيلية على المدى الطويل في وقت سريع.

في تعليق حول هذه الصفقة، عبر علي بن المدني، الرئيس المدير العام لشركة ABL Aviation، عن ارتياحه للتعاون مع شركة الخطوط التركية. وقال : « نحن سعداء جدا بإبرام هذه الاتفاقية مع الخطوط التركية التي تعد من بين الرواد الكبار في مجال الملاحة الجوية. وتأتي هذه العملية لتؤكد مرة أخرى قدرتنا على توفير حلول مبتكرة لكبريات شركات النقل الجوي عبر العالم. فالحلول التي نقترحها تستجيب ليس فقط للاحتياجات التشغيلية لشركائنا، وإنما تساهم أيضا في انبثاق مستقبل أكثر استدامة بالنسبة للملاحة الجوية العالمية في شموليتها ».

تتقاسم ABL Aviation وشركة الخطوط الجوية التركية نفس الرؤية المشتركة المرتكزة على الاستدامة والنمو الطويل الأمد والتحسينات التقنية وتجارب الزبناء الاستثنائية. وتشكل هذه الاتفاقية التاريخية مرحلة مهمة في تحقيق هذه الرؤية المشتركة. وبهذا الصدد، تحتفي هذه المبادرة بطائرة Airbus A350، مبرزة قدرتها على الاستجابة للاحتياجات المتزايدة للقطاع من حيث الطائرات المقتصدة للوقود.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى