آخر الأخبارأخبار الماركاتثقافة و ترفيه

أتقداو Atacadao ينظم أول “معرض مول الحانوت” في سلا، احتفالا باستئناف نشاط البقالين

تفخر أتقداو Atacadao، العلامة المتخصصة في التوزيع الخاص بالمهنيين، بالإعلان عن إقامة أول “معرض للبقالين” في الفترة من 17 إلى 23 يوليوز 2023. وتتزامن هذه المبادرة الفريدة مع استئناف نشاط البقالين بعد عطلة عيد الأضحى. ويجمع أكثر من عشرين عارضا ينشطون في قطاع السلع الاستهلاكية.
يتمثل الهدف من هذه المبادرة في تعزيز اللقاءات بين موردي أتقداو ومحلات البقالة، وأوضح إبراهيم أگاز، المدير الجهوي للعمليات في أتقداو أن :”هذه المبادرة هي فرصة مهمة لنا للحفاظ على القرب من شبكتنا القيمة من التجار-تجار التقسيط، فنحن نوفر مجالا مواتيا للتبادل، حيث يمكن للبقالين الالتقاء بالشركات المصنعة الرئيسية في قطاع السلع الاستهلاكية ، وطرح أسئلتهم ، وتذوق المنتجات ، وحضور الأحداث والمشاركة في المسابقات. هذه هي طريقتنا لتكريم تجارنا-تجار التقسيط من خلال منحهم لحظة مشاركة”.
يعتبر أتقداو سلا ، الذي يستضيف هذه المبادرة غير المسبوقة، المورد لأكثر من 1500 محل بقالة في جهة الرباط-سلا.
باعتباره شريكا متميزا للتجار-تجار التقسيط، يقدم أتقداو مجموعة واسعة من المنتجات بما في ذلك المواد الغذائية ومنتجات النظافة وأدوات التنظيف المنزلية وغيرها الكثير.
يبرز أتقداو من خلال مفهوم التوزيع الخاص بالمهنيين ، ويقدم لمحلات البقالة أسعارا مخفضة على مجموعة تفوق 7000 منتج.
تنشط العلامة في عدة مناطق من البلاد ، وتخدم عددا كبيرا من محلات البقالة وبالتالي تساهم في حيوية قطاع توزيع المواد الغذائية. كما أن التزام أتقداو تجاه محلات البقالة ثابت: إذ تقترح العلامة كل يوم خميس وعلى مدار السنة عروضا ترويجية وعروضا خاصة.
في الوقت الذي يستأنف فيه نشاط محلات البقالة ، فإن المعرض الذي تنظمه أتقداو في سلا، يأتي في الوقت المناسب لتسليط الضوء على العلاقة التاريخية والمتميزة التي تربط أتقداو بالبقالين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى