آخر الأخبارأخبار الماركاتثقافة و ترفيه

“كوك استوديو المغرب” يعود في نسخته الثانية معززة بشراكات فنية مغربية % 100

بعد دورة تدشينية ناجحة في سنة 2022، تعلن كوكا كولا عن عودة المنصة الموسيقية الدولية ، في موسم جديد أكثر احتفالية وإيقاع !

تشكل المنصة الموسيقية المبتكرة “كوك استوديو” بؤرة لتجميع المواهب القادمة من جهات العالم الأربع. وتتيح للمشاركين إمكانية خلق تمازجات موسيقية فريدة، قادرة على اختراق الحدود الجغرافية والموسيقية للوصول إلى أوسع الجماهير عبر العالم أجمع.

وتمتاز الدورة الجديدة بإبرام مجموعة من الشراكات الفنية غير المسبوقة، مع ثلاثة مجموعات ثنائية مغربية % 100، والتي تشكلت والتقت لتخلق 3 أغاني مُرَكَّبة (mash-up)، وتُخرج 3 من أنجح أغاني صيف 2023 :

· زهير البهاوي وريم فكري
· كوز1 وماريا نديم
· نعمان بلعياشي وهند الزيادي

يمكن حضور باقي العروض بشكل مباشر. سيقيم الثنائي نعمان بلعياشي حفلا فرديا في أكادير يوم 29 يوليوز (ابتداء من الساعة 16 في ساحة الوحدة)، قبل أن يختتم السلسلة بحفل مشترك مع هند الزيادي في طنجة يوم 5 غشت (ابتداء من الرابعة بعد الظهر في ملعب مرشان).

تجدر الإشارة إلى أن انطلاقة “كوك استوديو” كانت في باكستان، قبل أن ينال إعجاب جمهورٍ عالمي، وسرعان ما وصل إلى المغرب حيث خلق فضاء يُمَكّن مختلف المواهب من التعبير عن أنواعها الموسيقية والمزج بينها من أجل خلق تجربة موسيقية فريدة، التي تعطي الانطلاقة الفعلية لموسم الصيف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى