آخر الأخبارأخبار الماركاتتكنولوجيات

رئيس LG يعلن عن رؤية طموحة لتحويلها إلى “شركة حلول الحياة الذكية”

الشركة تهدف للنهوض بمحفظة أعمالها عبر الانتقال إلى نموذج تجاري للخدمات القائم على المنصات، من خلال تسريع وتيرة أعمالها مع الشركات B2B ، واكتساب محركات نمو جديدة.

أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس (LG) عن رؤيتها للتحول من وضعها الحالي كعلامة تجارية عالمية مرموقة للأجهزة المنزلية إلى “شركة لحلول الحياة الذكية” تستطيع الربط بين التجارب المتنوعة لدى العملاء وتوسيعها مع تعزيز الإيرادات السنوية العالمية لتبلغ 100 تريليون وون كوري بحلول عام 2030.
أوضح الرئيس المدير العام، ويليام تشو، في خطاب مميز في متنزه العلوم في مدينة سيول في كوريا الجنوبية، الرؤية الجريئة المستندة إلى ثلاثة محركات للنمو: السعي نحو أعمال خدمات جديدة من خلال تطوير محفظة الأعمال، وتسريع الأعمال بين الشركات (B2B) واستكشاف مجالات عمل جديدة مثل: شحن السيارات الكهربائية والصحة الرقمية. حدد الرئيس المدير العام التحول نحو الكهرباء والخدمات والرقمنة باعتبارها نقاط التحول الرئيسية التي ستركز عليها إل جي لتحقيق النمو السريع على المديين المتوسط والطويل.
وصرح الرئيس المدير العام: “ستواصل إل جي السعي نحو تحقيق رؤيتها الجريئة للتحول والتقدم السريع لتصبح شركة لحلول الحياة الذكية تربط بين المساحات والتجارب المتنوعة لدى العملاء وتوسعها بدلاً من الثبات على وضعها الحالي كأفضل علامة تجارية للأجهزة المنزلية من حيث تقديم المنتجات عالية الجودة”، مضيفا :”سنؤسس شركة إل جي بشكل جديد كليًا عن طريق إعادة تصور طريقة عملنا والسعي نحو تحقيق هذا الهدف”.
كما سلّط الرئيس الضوء على الأهداف المالية للشركة، وقال: “نهدف إلى تحقيق نسبة 7% ثلاثية تشمل رفع متوسط معدل النمو والأرباح التشغيلية بنسبة 7% أو أكثر، بالإضافة إلى رفع قيمة الشركة ونسبة الأرباح قبل الفوائد والضرائب والاستهلاك بنسبة 7%. وسنبني مكانتنا كشركة موثوقة من قبل السوق والعملاء، لنحقق هدف زيادة المبيعات من 65 تريليون وون كوري العام الماضي إلى 100 تريليون وون كوري بحلول عام 2030”.
وأضاف تشو بأن إل جي ستركز على الانتقال إلى نموذج أعمال الخدمات القائم على المنصات وتسريع مجالات العمل مع الشركات واكتساب محركات نمو جديدة تعتمد على الميزة التنافسية، كركائز ثلاث للتركيز على تجربة العملاء. ومن المتوقع أن ترتفع نسبة هذه الركائز الثلاث في المبيعات والأرباح التشغيلية إلى أكثر من 50% بحلول عام 2030.
وتخطط الشركة لاستثمار أكثر من 50 تريليون وون كوري بحلول عام 2030 لتحقيق النمو النوعي للأعمال، ويشمل تطوير محفظة أعمالها القائمة على محركات النمو الثلاثة الجديدة. ويضم ذلك الاستثمار في البحث والتطوير بأكثر من 25 تريليون وون كوري، والاستثمار بالمرافق بأكثر من 17 تريليون وون كوري والاستثمار الإستراتيجي بقيمة 7 تريليونات وون كوري.
وأوضح الرئيس المدير العام أن الشركة تعمل أيضاً على تسريع التوسع بأعمالها التجارية بين الشركات B2B، حيث أنّ فهم «إل جي» العميق للعملاء، بالإضافة إلى معرفتها بكيفية التواصل والتفاعل مع العملاء وابتكارها المستمر في المجال على مدار 65 عاماً الماضية، سيتم توسيعه بالكامل ليشمل الفضاءات التجارية والتنقل والمساحات الافتراضية.
كما سلط تشو الضوء على كيفية تسريع «إل جي» للتغييرات على مستوى الشركة، بدءاً من ثقافة الشركة إلى تواصل العلامة التجارية في كل نقطة اتصال مع العملاء بهدف نهائي يتمثل بأن تصبح الشركة علامة تجارية تُسعد العملاء وترسم الابتسامة على وجوههم وتمكنهم من الشعور بالقيمة واتباع فلسفة «الحياة جيدة». وتقود الشركة أيضاً أنشطة المسؤولية البيئية والاجتماعية والحكامة المؤسسية للوفاء بمسؤولياتها كشركة عالمية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى