آخر الأخبارأخبار الماركاتثقافة و ترفيه

شركة مونديليز المغرب تحتفل بالذكرى الحادية عشر لتأسيسها

تعزز مونديليز المغرب التزام الموظفين بتناول الوجبات الخفيفة بمسؤولية.

• مونديليز المغرب تكرس يوم عمل لصالح المستفيدين بـساعة الفرح.

على غرار الشركة الأم مونديليز إنترناشيونال، تحتفل مونديليز المغرب بـيوم الالتزام بالهدف، الذي يتزامن مع الذكرى الحادية عشرة لتأسيسها، مع التجديد التزامها بمفهوم تناول الوجبات الخفيفة بمسؤولية.
وفي هذا الإطار، قامت مونديليز المغرب بتنظيم العديد من الأنشطة والورش لزيادة الوعي لدى موظفيها بشأن مفهوم تناول الوجبات الخفيفة بمسؤولية، وتفسير الخطوات الست المتعلقة بذلك: تحديد الاحتياجات العاطفية والوظيفية (الملل، الإجهاد، الجوع)؛ الوعي بحجم الوجبة التي تُختار وتُستهلك؛ التمتع والاستمتاع بالوجبة الخفيفة بكل الحواس الخمس؛ الاندماج في اللحظة أثناء التذوق؛ الانتباه لإحساس الجوع والشبع والرضا؛ التأمل والتفكير في تجربة التذوق بأكملها.
وبالإضافة إلى ذلك، وفي إطار يوم الالتزام بالهدف وبالتوازي مع برنامجها صناع التغيير، وجهت مونديليز المغرب الدعوة لحوالي أربعين موظفًا متطوعًا لقضاء يوم مثمر في مدرسة الفرصة الثانية جيل جديد لابن امسيك مع المستفيدين من ساعة الفرح.
تقول هند بنيس، سفيرة الفرح في مونديليز المغرب: “نحن مسرورون لكوننا استدعينا عددًا كبيرًا من موظفينا المتطوعين في هذه المبادرة، بشراكة مع ساعة الفرح، لصالح مدرسة الفرصة الثانية”. وتواصل هند قائلة: “من خلال الأنشطة المختلفة التي نقوم بها، نحاول أن نكون عناصر مساهمة في التغيير، مشاركة المستفيدين بلحظات غنية سواء من الناحية العاطفية أو التعليمية والمعلوماتية، بهدف إحداث تغيير إيجابي حولنا”.
كان جدول أعمال هذا اليوم مليئًا بورش العمل والدورات التدريبية التي تنوعت من الطهي إلى المهارات الشخصية، مرورًا بالرياضة والرسم والغناء… وهذا ليس كل شيء، ولم يفوت المتطوعون الفرصة لتنظيم دورة تدريبية حول التغذية المتوازنة وتناول الوجبات الخفيفة بمسؤولية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى