آخر الأخبارأخبار الماركاتصحة و رشاقة

مصحة “غاندي كلينيك” توسع نطاق خبرتها بإدراج تخصص جديد مكرس للتجميل

كشفت مصحة “غاندي كلينيك” باعتزاز عن مركزها الجديد لطب التجميل، الذي يفتح مرحلة جديدة في تطور المصحة عقب التغيير الأخير في إدارتها. اشتهرت مصحة غاندي بقسم الولادة والحضانة الذائع الصيت والقوي بتجربته الممتدة على أكثر من نصف قرن من الزمن، ومنذ 2020 وسعت المصحة آفاقها عبر الانفتاح على تخصصات طبية جديدة. وترافق هذا التوسع في خدماتها بإنجاز عملية كبرى لإعادة التجديد، تم خلالها تحديث وعصرنة المرافق الطبية بهدف إدماج أحدث التطورات التكنولوجية وتوفير البنيات الطبية الأساسية التي تستجيب لأرقى المعايير. في هذا الإطار، أعيد تصميم كل فضاءات المصحة بغرض توفير بيئة تجمع بين الراحة والأناقة لصالح مرتاديها.

مؤسسة للتميز المتعدد الاختصاصات تضع التعاون بين مختلف التخصصات في قلب نموذجها للرعاية الطبية

تعززت مصحة غاندي بتخصصات طبية جديدة، والتي وضعت على رأسها أخصائيين أفذاذ أمثال: الدكتور ريتشارد أبيتان المتخصص في جراحة الأحشاء والسمنة، البروفيسور دافيد كوهن المتخصص في أمراض الصدمات وجراحة العظام، الدكتور شكيب لكاه أخصائي في جراحة التجميل، إضافة إلى مجموعة من النجوم المرموقين في طب التوليد وأمراض النساء: الدكتور بيتيتي أمين، الدكتور رشيد الأزرق، الدكتورة أمل زاري. كما تضمن الفريق الدكتور غابرييل لاسري، متخصص في جراحة الأوردة.

تخصص طبي في قمة التقدم لضمان علاجات عالية الجودة.

دائما وبنفس الزخم والالتزام اتجاه التميز الطبي، تقوم المصحة اليوم بتدشين مؤسسة طبية جديدة متخصصة في طب التجميل عالي الأداء، سواء من حيث المستوى التكنولوجي أو الخبرة الطبية، تحت اسم “غاندي للتجميل والليزر” (GHANDI ESTHETIC & LASER).

مرحبا بكم في “غاندي للتجميل والليزر”… بداية عصر جديد في مجال العلاجات الطبية التجميلية!

في سياق ارتفاع الطلب على خدمات طب التجميل وتكاثر المراكز المتخصصة في هذا المجال، وظهور ممارسات غير قانونية في مؤسسات التجميل، يصبو مركز “غاندي للتجميل والليزر” إلى أن يكون رائدا في مجال التجميل الطبي المتطور، من خلال ضمان السلامة والتميز والفعالية.

مفهوم جديد قائم على الحرص على إضفاء الطابع الشخصي و على الإنجاز

يتعهد مركز “غاندي للتجميل والليزر” بتقديم مجموعة متنوعة من علاجات طب التجميل تمتاز بالتخصيص وإضفاء الشخصي عليها، والتي تعترف بتفرد كل شخص وتتبنى الرؤية القائلة بأن الجمال هو تعبير شخصي عن الذات. في هذه الحقبة حيث تؤثر وسائل التواصل الاجتماعي على معايير الجمال، تقدم هذه المؤسسة نفسها كحليف لمساعدة كل شخص على بناء أفضل صورة له عن نفسه.

تكنولوجيات مستقبلية في خدمة التجميل

مجهزا بأحدث التكنولوجيا من Alma Lasers، الرائد العالمي من دون منازع في مجال معدات الليزر الموجه للاستعمال في طب التجميل، يقدم “غاندي للتجميل والليزر” حلولا مبتكرة للتجميل، والتي تعيد تعريف الإمكانيات التي يزخر بها هذا المجال. وتعد هذه الشراكة تجسيدا للتفاني اتجاه التميز والجودة والنجاعة والفعالية، مؤكدة الالتزام بتقديم علاجات من المستوى الرفيع.

من بين أحدث التجهيزات المتقدمة التي يتوفر عليها المركز، نخص بالذكر منصة Harmony XL Pro المتعددة الاستخدامات لمعالجة المشاكل الجلدية، ومنصة الليزر للعناية بالبشرة Soprano Titanium، والمنصة متعددة التطبيقات Pixel CO2 التي توفر حلا رفيعا في مجال العلاج غير الجراحي للعديد من الأمراض الجلدية والجراحية، منصة ClearLift التي تعتبر الأفضل من نوعها في إزالة البقع والندوب والوشم وتنقية البشرة باستعمال أحدث التقنيات العالية الدقة “بيكوسوكوند”، بالإضافة تجهيزات أخرى من آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا المتقدمة في مجال طب التجميل. تمكن هذه التكنولوجيات المتقدمة من تقديم علاجات ناجعة، دقيقة جدا ومبتكرة، والتي تغطي كل الأبعاد الصحية للبشرة.

الخبرة الطبية

تعتبر الخبرة الطبية أساس التجميل المستدام، وحاليا أصبحت “غاندي للتجميل والليزر” تضم فريقا يضم أزيد من 20 شريكا من خيرة الأطباء الأكفاء والمتمرسين. ويكرس هؤلاء المتخصصون حياتهم لتقديم علاجات تجميل طبية ممتازة، بما في ذلك أطباء الأمراض الجلدية وأخصائيي الطب التجميلي وخبراء الليزر وأطباء أمراض النساء المتخصصون في طب الليزر للعلاجات المهبلية.

تشرف الدكتورة إيمان العلوي على إدارة “غاندي للتجميل والليزر”، وهي طبيبة مسؤولة، ترتكز على تجربة ثماني سنوات في مصحة “جيس” راكمت خلالها خبرة طبية استثنائية. ويتمثل هدف الدكتورة العلوي في ضمان تحقيق نتائج عالية الجودة واتباع مقاربة جد شخصية مع كل زبون.

التكوين والورشات التفاعلية

باعتباره مركزا للتميز، ينظم “غاندي للتجميل والليزر” تكوينات داخلية للأطباء الشركاء. يجمع المركز خلال هذه الورشات خبراء من فروع تقنية جد متنوعة، ليقدموا عروضا مباشرة ودورات تطبيقية عملية، مانحا بذلك للأطباء الشركاء فرصة للتبادل مع خبراء مرموقين. كما يتيح المركز للأطباء الشركاء أيضا، من خلال الجدول الزمني المنتظم لبرامج التكوينات الكاملة، فرص الانغماس في التكنولوجيا الصاعدة، من الليزر إلى آليات الحقن، لتمكينهم من إتقان التطورات التي ستحكم مستقبل طب التجميل.

مجموعة واسعة من العلاجات الطبية التجميلية.

يدعوكم “غاندي للتجميل والليزر” لاستكشاف علاجاته الطبية التجميلية المتنوعة، والتي تعتمد بشكل حصري على منتجات كبريات المختبرات العالمية المعترف بها دوليا. ويتم انتقاء واختيار هذه الصيغ العلاجية عالية الجودة بالنظر لفعاليتها المؤكدة ومساهمتها في السمو بالجمال والارتقاء به. في هذا الصدد، تم تصميم مجموعة متنوعة من العلاجات والأساليب المبتكرة مع مراعاة الأنواع المختلفة للمشاكل الجلدية والاحتياجات الخاصة حسب مختلف الشرائح العمرية.

· لترهل البشرة، يقدم المركز مجموعة من الحلول مثل العلاج بالموجات الترددية ومنصة متعددة للعلاجات بالليزر و الموجات فوق الصوتية (HIFU) والبيبيتيدات والفيتامينات.

· لتجديد الأنسجة وتجديد شباب الجلد، يوفر المركز علاجات خلوية مثل البلازما الغنية بالفيبرين والنانوفات والخلايا الجذعية.

· لإعادة تحديد ملامح الوجه، تضم ترسانة العلاجات التي يوفرها المركز حشوات وخيوط شد والبوتوكس وشفط الدهون.

· لعلاج عيوب وتشوهات الوجه مثل البقع والآثار المترتبة عن حب الشباب، يتوفر المركز على Pico Laser Alma و Alma Hybrid Laser والعديد من أدوات التجميل الطبي الأخرى.

· يضم المركز أيضا تخصص طب أمراض النساء التجميلي باستخدام تقنية الليزر Femilift.

· للعناية المنتظمة بالبشرة، يضع المركز رهن إشارة الزبناء طرق المعالجة بالليزر الكربوني، والهيدروفاسيال، وسكين بوستر، وبروفيلو، والببتيدات، والفيتامينات.

· وختاما، يوفر المركز كذلك، علاجات محددة وحصرية مصممة خصيصا للرجال، وتستهدف تجديد وإشراق الوجه بالإضافة إلى العلاجات التي تحفز إستعادة نمو الشعر.

جديد بالمغرب : إدخال العلاج بالفيتامينات عن طريق الحقن الوريدي “IV DRIP”، استخدام العلاج بالأكسجين عالي الضغط لأغراض التجميل وتجديد الأنسجة.

يشكل Soprano Titanium المنتج الرئيسي للمركز، وهو عبارة عن روبوت ثوري ذكي يقوم بمسح الجلد ويستعمل العلاج بالأشعة عن طريق جرعات دقيقة جدا للعناية بالبشرة والتخلص من الشعر بشكل دائم.

تعتبر الأجواء السائدة في مركز “غاندي للتجميل والليزر” في حد ذاتها تجربة غنية متكاملة الأركان. فمن التصاميم والتهيئات الداخلية الأنيقة، مرورا بالإطار العام الراقي، إلى غرف العلاج الحديثة، كل التفاصيل تم التفكير فيها بعناية من أجل خلق أجواء مواتية للنشاط والحيوية والتجدد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى