محركات

تحت شعار: التحول والثورة في منظومة إصلاح وصيانة السيارات بالمغرب

ينظمGIPAM (le Groupement Interprofessionnel de L’Automobile au Maroc) مؤتمرًا للإطلاق الرسمي للنسخة الثالثة من معرضMoroccan Automotive Technologies، الحدث الرائد لموردي قطع غيار السيارات المباشرين وغير المباشرين في المغرب، وذلك يوم الأربعاء 15 ماي 2024 في فندق Le Grand Mogador في الدار البيضاء على الساعة 4 مساءً.

سيكون هذا المؤتمرفرصة لعرض نتائج النسخة الثانية، وعرض خريطة السوق الحالية والتحديات المختلفة التي تواجه جميع الفاعلين في منظومة ما بعد البيع. ستكون هذه، أيضا، فرصة للمشاركة وتبادل الأفكار بين مختلف المهنيين في القطاع، وفرصة للإعلان عن تنظيم النسخة الثالثة التي ستقام من 14 إلى 17 نونبر 2024 في معرض الدار البيضاء (OFEC).وسيكون شعار هذا العام “التحول والثورة في منظومة إصلاح وصيانة السيارات“.

يؤكد محمد الحسني، رئيسGIPAM، نحن فخورون بإنشاء مساحة يمكن فيها للفاعلين الرئيسيين الاجتماع وتبادل الأفكار وتشكيل مستقبل قطاعنا.”يمثل هذا الاقتباس، بشكل مثالي، روح حدثنا وطموحنا لمستقبل قطاعنا.

سيجمع معرض M.A.T، الذي يقام تحت رعاية وزارة التجارة والصناعة، جميع أصحاب المصلحة في منظومة صناعة ما بعد البيع للسيارات. وستسلط نسخة 2024 من MAT الضوء على أحدث التطورات التقنية والتكنولوجية في مجال قطع غيار السيارات، بما في ذلك التصنيع الإضافي، والقطع الذكية، واتصال المركبات، وأكثر من ذلك بكثير.

ستُقام أيضًا مؤتمرات وورش عمل وعروض توضيحية عملية، مما يوفر محتوى غنيًا ومتنوعًا لجميع المشاركين.

يقول عزيز الديش، مفوض المعرضM.A.T ” :هو أكثر بكثير من مجرد معرض تجاري، فهو محفز حقيقي للابتكار وتطوير صناعة السيارات“.

M.A.T 2024هو منصة للتبادل والتجمع لمصنعي وموزعي قطع غيار السيارات، ومتخصصي صيانة وإصلاح الخدمات، وتجار الإطارات، وكذلك محترفي أدوات ومعدات ورش العمل. سيسمح ذلك للعارضين بتقديم منتجاتهم، وللزوار بالاطلاع على أحدث الاتجاهات والابتكارات في قطاع غني وسريع النمو في المغرب وعلى الصعيد الدولي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى