سياحة و أسفار

المكتب الوطني المغربي للسياحة والمكتب الوطني للسكك الحديدية يطلقان حملة للترويج للسياحة الداخلية

أعلن المكتب الوطني المغربي للسياحة (ONMT) عن انطلاق حملة واسعة للتواصل متعدد الوسائط، بالتعاون مع المكتب الوطني للسكك الحديدية (ONCF)، تهدف إلى تعزيز السياحة الداخلية، وتنشيط جميع الوجهات السياحية في البلاد، وتشجيع التنقل بين المناطق.

لموسم الصيف 2024، سيتم تقديم مزايا عديدة للمسافرين في إطار هذه الحملة، بما في ذلك أسعار ترويجية لوسائل النقل عبر شبكة ONCF، وفق ما جاء في بيان ONMT.

وبذلك، ســيقــوم ONCF ببيع ما لا يقل عن 350,000 تذكرة بأسعار جذابة، حيث تبدأ من 89 درهم لخطوط القطار السريع (LGV) البراق ومن 49 درهم لقطارات أطلس.

علاوة على ذلك، ومن أجل نشر الحملة بشكل أكثر استهدافا، سيستخدم ONMT بشكل رئيسي القنوات الرقمية، وخاصة على وسائل التواصل الاجتماعي، بمشاركة أربع شخصيات ومؤثرين، هم: سامية عكاري، وأسامة رمزي، ورشيد غاودي، وزينب عبيد.

ستكون الحملة مرئية كذلك عبر الإعلانات الحضرية في أهم الوجهات التي تغطيها قطارات ONCF، بالإضافة إلى وسائل الإعلام الإلكترونية الوطنية.

إضافة إلى هذه الحملة الترويجية الفريدة، أطلق الشريكان بطاقة تحمل اسم “يالا المغرب” التي تقدم تخفيضا بنسبة 30% على جميع رحلات قطارات أطلس والبراق.

تندرج هذه العملية في إطار شراكة بدأت عام 2021 مع ONCF، تهدف إلى تلبية احتياجات السياح المحليين مع الاستفادة من الشبكة الواسعة للسكة الحديدية الخاصة بـ ONCF وتشجيع تنقل المسافرين المغاربة إلى الوجهات السياحية.

من خلال هذه الحملة، يؤكد ONMT طموحه في تنشيط السياحة الداخلية. الهدف هو تعزيز السوق المحلية كأكبر موفر للسياح إلى الوجهة المغربية، من خلال دفع المغاربة لاستكشاف المزيد من غنى بلدنا، كما جاء في البيان.

زر الذهاب إلى الأعلى