أتقاداو تُفتتح متجرها الجديد في بني ملال

تماشيًا مع أهداف خطة تطوير مجموعة LabelVie « رؤية 2028 »، يوقع Atacadão فصلًا جديدًا في استراتيجيته للتوسع الإقليمي.
بعد افتتاح فرع تاوريرت في 25 يوليوز الماضي، يفتح Atacadão اليوم أبواب فرعه الجديد في بني ملال، مما يرفع عدد فروعه إلى 16 فرعًا عبر المغرب.
يقع هذا المتجر الجديد في المنطقة الصناعية ببني ملال، وقد تطلب استثمارًا قدره 100 مليون درهم. يمتد على مساحة مبنية قدرها 7000 متر مربع، على أرض تبلغ مساحتها 46000 متر مربع، وخلق 220 فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة. يقدم مجموعة واسعة من المنتجات بأسعار تنافسية.
ترأس حفل الافتتاح السيد ابراهيم بوتوميلات، الأمين العام لولاية بني ملال بحضور السيدة نوال بن عمار، المديرة العامة لمجموعة LabelVie، والسيد هشام ياقوبي، المدير العام المساعد لـ Atacadão، إلى جانب عدد من الضيوف والشخصيات المحلية.
- هشام ياقوبي صرح: « أخذ Atacadão التزامًا قويًا بتقديم أفضل الأسعار في الأماكن التي يتواجد بها، وذلك لفائدة المهنيين المحليين وكذلك الأفراد. نحن نقدم هذه الأسعار الأفضل في المناطق النائية عن وسط البلاد دون تحميل الزبناء أعباء التكاليف اللوجستية، مع تقديم مجموعة واسعة من المنتجات ذات الجودة العالية. بهذه الطريقة، نعزز القدرة الشرائية محليًا ونكافح التضخم. »
تُعزى نجاحات Atacadão في المغرب إلى فريدة نموذج الخدمة الذاتية من خلال مفهوم كاش أند كاري، المصمم لتلبية احتياجات المهنيين والأفراد:
- عرض مخصص للبقالة، المقاهي، المطاعم، الفنادق، و
- بيع بالجملة والتجزئة.
- أسعار تنافسية حسب الكميات المشتراة.
- عروض جذابة على مئات من
يوفر متجر بني ملال للزبائن خيار اختيار عربات للتسوق اليومي أو منصات للمشتريات بالجملة. يهدف هذا الالتزام بتقديم أدنى الأسعار، المماثلة للأسعار في المدن الكبرى مثل الدار البيضاء أو الرباط-سلا، دون تحميل الزبائن تكاليف لوجستية إضافية، إلى تعزيز القدرة الشرائية المحلية ومكافحة التضخم.
مع هذا الافتتاح الجديد، يؤكد Atacadão طموحه في توسيع شبكة فروعه في المناطق، مع التركيز على القرب وسهولة الوصول. تهدف هذه الاستراتيجية إلى توفير منتجات عالية الجودة بأسعار تنافسية لعملائه في المناطق.