آخر الأخبارتكنولوجياتسلايدر

حواسيب: Dell تطلق Inspiron 15 Gaming

خبر سار للمولعين بألعاب الفيديو، قامت شركة Dell الأمريكية بالكشف عن حاسوبها المحمول الجديد Inspiron 15. وذلك ضمن سلسلة حواسيب Ispiron المعدة خصيصا لألعاب الكمبيوتر التي تم طرحها في الأسواق الأوروبية الإفريقية والشرق الأوسط ابتداء من 5 يناير الماضي، حسب بلاغ رسمي للمصنِّع.

زيادة على شاشته Full HD بدقة 1080p تم تجهيز حاسوب Inspiron 15 Gaming الخاصيات التالية:

منافذ حرارية أمامية وخلفية، ومروحتين، ومسارات كبيرة، ومبادلات حرارية للحفاظ على برودة الجهاز، وعدم انقطاع جلسات الألعاب الطويلة.متوفر مع الجيل السابع من معالجات إنتل رباعية النواة، وكرت الشاشة المتطور Pascal من NVIDIA، والذي يتضمن الخيار NVIDIA GeForce GTX 1050، والخيار NVIDIA GeForce GTX 1050Ti، ما يوفر صور حيوية ودقيقة للألعاب بظلال وقوالب ومؤثرات واقعية.
شاشة مضادة للسطوع، فائقة الوضوح، توفر عرضاً نقياً حتى ضمن البيئات الساطعة.
يوفر نظام Wave MaxxAudio Pro قدرة تحكم وضبط متميزة للصوت، ما يتيح إمكانية الاستفادة من قدرات مكبر ومضخم الصوت بأقصى درجة، ويقدم فضاء صوتي ضمن أبعاد مذهلة على مستوى سماع الموسيقى وعرض الفيديو.
بطارية ذات عمر افتراضي طويل تصل إلى 74 واط ساعي، كي يتمكن المستخدم من مواصلة اللعب أو المشاهدة لفترة أطول خلال الفترات ما بين الشحن.

تنوي Dell من خلال هذا العرض أن تركب موجة حواسيب Gaming المتنامية. يتعلق الأمر بسوق يتوقع أن يحقق 35 مليار دولار من المبيعات بنهاية 2018. تفاؤل يفسره برايان ديزاياس مدير عام Dell Gaming “بإدماج الواقع الإفتراضي والحماس الذي تثيره منافسات الرياضة الإلكترونية (eSports) وبطولات الألعاب”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى