آخر الأخبارسلايدرقروض و تمويلات

منتجات الادخار الأكثر رواجا عند تأمين الوفاء

من بين منتجات التأمين، يبدو أن إقبال المستهلك المغربي خلال 2016، كان أكثر على منتجات تأمين الحياة. استنتاج قد لا يكون يصح تعميمه على جميع مؤسسات التأمين، لكن على الأقل هذا ما نستخلصه من نتائج الشركة الرائدة في الميدان، تأمين الوفاء، فرع التجاري وفابنك.

فقد أبرزت النتائج السنوية للشركة تحسنا قويا في رقم معاملاتها، خاصة في قسم التأمين على الحياة. هذا الأخير سجل ارتفاعا بنسبة %18,1 ما يمثل رقم معاملات ب 4 ملايير درهم. في المقابل سجلت منتجات التأمين على غير الحياة 3,2 ملايير درهم أي بارتفاع نسبته %9,6.

حسب البلاغ الرسمي للشركة فإن ارتفاع قسم التأمين على الحياة راجع أساسا إلى منتجات الادخار.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى