آخر الأخبارتكنولوجياتجديد الأسواقخدمات إداريةسلايدرقروض و تمويلات

مرســـى المغــرب ُتطلــق موقعـهــا الإلكتـــروني الـجـــــديد

إطلاق الموقع الإلكتروني الجديد لمرسى المغرب وعرض خدمات إلكترونية جديــدة عـــلى زبنـاءهـا

أطلقـت شـركة «مرسـى المغـرب» الرائـدة وطنيـا في مجال اسـتغلال المحطـات المينائية، النسـخة الجديـدة مـن موقعهـا الإلكترونـي www.marsamaroc.co.ma، الذي سـيتيح الوصول السـريع والكامل لجميـع المعلومات الخاصـة بالمجموعة، ومختلـف الخدمـات التـي تقدمهـا في كل محطة مـن المحطـات المينائية التـي تديرها.

تمـت إعـادة تصميـم النسـخة الجديـدة مـن الموقـع الإلكترونـي للمجموعـة بالكامـل، حيـث تقتـرح علـى المتصفحـن مـن زبنـاء ومورديـن ومسـتثمرين وصحافـة، إمكانيـة قـراءة المحتـوى المقـدم بطريقـة أفضـل، فضـلا عن تحسـن تجربـة التصفح التـي أضحـت أكثر سلاسـة.

ويتمتـع الموقـع الالكترونـي الجديـد بتصميـم متجـاوب، يتناسـب مـع مختلـف الـزوار مـن مسـتخدمي جميـع أنـواع الأجهـزة الإلكترونيـة، ويعمـل علـى التكيـف مـع الجهـاز الـذي يتـم فتـح الموقـع عليـه، سـواء كان جهـاز كمبيوتـر، أو هاتـف ذكـي أو جهـاز لوحـي، حيـث يعمـل الموقـع علـى تعديـل حجـم الواجهـة والصفحـات، لضمـان تجربـة تصفـح سـهلة وذات مسـتوى عالـي. ً

ولعل أحدث الخدمات التي يتوفر عليها الموقع، هي تقديم خدمات إلكترونية شاملة، حيث يمكن لزبنائنا من خلال الموقع الالكتروني تتبع السفن والحاويات، مع إمكانية دفع الفواتير إلكترونيا. وفي هذا الصدد، وبعد التقدم بطلب الاشتراك في الخدمات الإلكترونية، يمكن للمستخدمن الوصول إلى ميزات جديدة مثل : • ُيمكن لجميع الزبناء عبر الموقع الالكتروني الحصول على الأسعار وتتبع عملية أداء الفواتير عبر الإنترنت، إلى جانب تتبع السندات والشكايات، والوصول إلى التسليم النهائي (E-BAD)، وقسائم التسليم الإلكترونية (E-BLC). • ُيمكن لأصحاب السفن ووكلاء الشحن الوصول بالنسبة لرواج الحاويات، رصد عمليات السفينة وحاوياتها على مستوى المحطة المينائية؛ وستعمل مجموعة مرسى المغرب على مواصلة إغناء الخدمات الإلكترونية المقدمة، من أجل ضمان أفضل تجربة زبناء لجميع المستعملن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى