آخر الأخبارتكنولوجياتسلايدر

OPPO تطلق هاتف F3، خبير السيلفي الجديد لصور السيلفي الجماعية، بكاميرا أمامية مزدوجة

أطلقت OPPO اليوم أحدث نموذج من سلسلة خبير السيلفي F3، الذي سيقود الثورة القادمة في مجال صور السيلفي . فقد تم تجهيز F3 بكاميرا امامية مزدوجة لالتقاط صور السيلفي: كاميرا عالية الدقة من 16 ميغا بيكسيل لالتقاط صور سيلفي إعتيادية ، إلى جانب كاميرا بزاوية واسعة لها حقل للرؤية أكبر مرتين من كاميرا صور السيلفي العادية, من أجل التقاط صور السيلفي الجماعية. ويمتاز F3 بخاصية Beautify 4.0  المحملة مسبقا، وبهيكل معدني أنيق وشاشة  FHD IN-Cellعالية الوضوح من 5.5 بوصة، مما يمنحه إحدى الشاشات الأكثر وضوحا والأغنى ألوانا في الأسواق. سيتم عرض F3 للبيع، بالمغرب، انطلاقا من يوم 17 يونيو بسعر 3399 درهم.

وفي هذا الصدد يقول السيد سكاي لي نائب رئيسOPPO والمدير العام لخدمات النقال الدولية: “لقد أصبحت صور السيلفي الفردية والجماعية عادة اجتماعية لدى المستهلكين. وهكذا، سيسمح لهم F3 بالتقاط صور سيلفي جماعية دون عناء، كما سيقوم بتعزيز مكانة  OPPO الرائد في الابتكار في مجال صناعة الهواتف المزودة بكاميرات”

وتعكس صور السيلفي الفردية والجماعية الطريقة التي يتواصل بها الأشخاص، وخاصة جيل الشباب، ويتشاركون بها حياتهم على الشبكات الاجتماعية. ولقد تمكنت صور السيلفي الجماعية، ووظائف التقليص من التشويه ، التي تم إدخالها في النموذج السابق من السلسلة F من تحقيق نجاح باهر لدى المستهلكين في أفريقيا. وسينضم F3 إلى العائلة، باعتباره أحدث طراز ضمن سلسلة F “خبير السيلفي”، وسيرث هذه الخاصيات الرئيسية ليسمح للمستعملين بالتقاط صور سيلفي جماعية بحقل رؤية أكثر اتساعا.

كل السعادة في إطار

قولوا وداعا لتلك الأيام التي كنتم تعانون فيها من صعوبات جمة في التقاط كل أفراد عائلتكم في صورة سيلفي واحدة خلال مناسبة عائلية، حيث يتم، دون قصد، التقاط صور مبتورة، أو ترك بعض أعضاء الفريق خارج الصورة بعد الفوز في مباراة لكرة القدم، أو عدم التقاط جزء كبير من منظر طبيعي رائع أثناء رحلة.

انسوا الأيام التي كان لا بد لكم من التوفر على عصا السيلفي لالتقاط الزوايا الأفضل لصورة سيلفي فردية أو جماعية. فمع حقل الرؤية الأوسع بمرتين لF3 OPPO، لن يتم حرمان أي شخص من متعة الظهور في صورة سيلفي جماعية .

كل الموارد في هاتف واحد

تصميم جميل لعاشقي صور السلفي

لتحسين الأناقة دون المس بشعور الانتماء الجميل، تم صنع F3 بواسطة تكنولوجيا الرش U-rail الفريدة من نوعها، والتي تتيح توفير إطار ذي سمك رفيع لا يتجاوز 2.0 ملم، رفيع ب 27٪ أكثر من إطار هاتف F1s.

وقد خضع هيكل الهاتف المصنوع من الألمنيوم ل220 عملية صقل بالزركونيوم الرقيق للحصول على بنية بسيطة ,لامعة وطبيعية. حيث سيثير F3 إعجاب مستعمليه بدقته وصنعه فائق الجودة.

شاشة In-Cell متطورة تتلاءم مع الضوء الساطع

تتوفر الشاشة 5.5 بوصة، من نوع D 2.5 كامينغ غوريلا كلاس 5    In-Cell على طبقة للحماية مع وضوح أفضل للرؤية.

فقد وجد العديد من المستهلكين أنفسهم في أوضاع محبطة، حيث من الصعب رؤية الشاشة في ضوء النهار الساطع، وذلك بسبب انعكاس الشمس على سطح الزجاج. وبعد أن تم اختبارها في مختلف البيئات في الداخل والخارج، مع تحسين الخوارزميات وإدخال تعديلات حركية، تم تطوير شاشة FHD In-Cell للحصول على شاشة أكثر وضوحا بألوان ناصعة. كما أصبحت التفاصيل الرئيسية لصورة السيلفي ذات الجودة العالية واضحة جدا على هذه الشاشة، ويمكن رؤيتها في ضوء النهار.

قارئ بصمات فائق السرعة

تم تجهيز F3 بخاصيات تتلاءم مع الاستعمال اليومي لهتافكم الذكي. ولا شك أن قارئ بصمات الأصابع فائق السرعة لF3، يعتبر من بين الأسرع من نوعه في الأسواق، حيث  يمكن من فتح الهاتف خلال 0.2 ثانية فقط.

القدرات والقوة

تم تصميم F3 بشكل يسمح لمستخدميه بالاستمتاع بتجربة صور سيلفي جماعية والاتصال عبر الهاتف المحمول بشكل يومي وطوال اليوم.

يستخدم الجهاز معالجا ثماني النواة مدعم ب 4 جيغا من ذاكرة الوصول العشوائي RAM و64 جيغا من ذاكرة القراءة فقطRom ، كما يتوفر على علبة بطاقات ثلاثية الفتحات، والتي يمكن أن تضم بطاقتي SIM Nano 4G مع بطاقة microSD، وذاكرة قد تصل إلى 128 Go.

وتوفر الكاميرا الخلفية الرائعة تصويرا عالي الجودة مع أداء فائق السرعة عند نقطة (PDAF)، وهو ما يعطي ل F3 إمكانية التقاط صور واضحة لأشياء متحركة من دون أدنى عائق. التقاط صور رائعة في الوقت المناسب لم يكن أبدا بهذه السهولة واليسر.

كل أقاربكم في صورة سيلفي جماعية:

ويضيف سكاي: “إنه من الأسهل والأكثر يسرا بالنسبة للأشخاص اقتناء OPPO F3، وجمع الناس من أجل التقاط أفضل صور سيلفي جماعية، وذلك فضلا عن أنه هاتف ذو تصميم فريد من نوعه وشاشة ملونة عالية الدقة، وبطارية أكثر استدامة وجهاز استشعار بالبصمات فائق السرعة “.

سيتم عرض خبير السيلفي F3 للبيع يوم  17 يونيو ، وسيكون متاحا في اللون: الذهبي بسعر 3399درهم.

حول أوبو(OPPO)
أوبو هي علامة تجارية رائدة في مجال التصوير الفوتوغرافي بالهواتف الذكية و هي المحببة لدي الشباب في جميع أنحاء العالم.

على مدى السنوات ال 10 الماضية، تخصصتOPPO في تصنيع الهواتف الذكية المتخصصة في التصوير الفوتوغرافي و قدمت العديد من الابتكاراتلتطوير تكنولوجيا التصوير الفوتوغرافي بالهواتف الذكية .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى