آخر الأخبارسلايدرسياحة و أسفار

بانيان تري تامودا باي يستعد لفصل الصيف ويقترح الجديد

  • افتتاح بيتش كلوب أزوراBeach Club Azura واقتراح عروض  جديدة
  • قائمة طعام جديدة
  • ولوج يومي لغير المقيمين

بين الطرق الملتوية لجبال الريف والمياه المتلألئة للبحر الأبيض المتوسط، يستضيف بانيان تري تامودا باي، أول فندق لـ “بانيان تري” بساحل البحر الأبيض المتوسط وأول محطة ساحلية “أول بوول فيلا””All pool Villa”  بالمغرب، نزلاءه هذا الصيف ويقترح عروضا جديدة. سواء كنتم تبحثون عن إقامة للاستمتاع بالأكل، أو هروب رومانسي أو عطلة للاستجمام مع العائلة أو ممارسة الرياضة والراحة، بانيان تري تامودا باي هو الوجهة الاستثنائية والمكان المثالي لقضاء فصل صيف 2017 بشكل ناجح.

يقترح بانيان تري تامودا باي، الذي افتتح منذ شتنبر 2016 بخليج تامودا على بعد 20 دقيقة من تطوان و60 دقيقة من طنجة، مجموعة من 92 فيلا تصل مساحتها إلى 421 متر مربع. شاسعة وكبيرة تتيح الاستفادة الاستمتاع بالمياه بفضل مسابح خاصة ولحظات للاسترخاء في جو حميمي.

يقترح بانيان تري تامودا باي، الذي يتوفر على “سبا الذي تبصم عن صيت وحدات المجموعة بالعالم، حصصا للراحة مستوحاة من الطبيعة مع مجموعة متنوعة من التجارب التي تضم 6 فضاءات للعناية الفاخرة، وفضاءين للعناية السامية والاستمتاع بالمياه الساخنة رينفوريست إكسبيريينس “Rainforst Experience” ، عرض حصري من توقيع بانيان تري والذي يضم حوضا حيويا وحمام وفضاء خاص باليوغا إلى غير ذلك.

وبالنسبة للأشخاص المتطلبين الباحثين عن النكهات الغريبة والمنعشة، يقترح بانيان تري تامودا باي أيضا العديد من المطاعم من بينهم “سافرون”  ‘Saffron”  الذي تتكون قائمته من أطباق تايلاندية جديدة، مصممة خصيصا لفصل الصيف.

ولاستكمال تشكيلته من الخدمات المتميزة، يجدد بانيان تري تامودا باي هذا الصيف بيتش كلوب أزورا، مفهوم لاقى نجاحا حقيقيا في 2016 مع ولوج يومي لغير المقيمين. ويتوفر هذا الفضاء على مسبح وشاطئ ودي دجيDJ  ومطعم خاص وصيغ استثنائية، من 700 درهم إلى 1500 درهم، التي تجعل من المنتجع المكان المثالي لقضاء عطلة مع العائلة أو الأصدقاء.

ولاستضافة زوار وضيوف بيتش كلوب ازورا في أفضل الظروف يقترح بانيان تامودا باي ثلاث باقات متنوعة:

  • عرض 1: أزورا فريشور (مسبح ومشروب) بـ 700 درهم
  • عرض 2: أزورا غورمي (مسبح ومأكولات) بـ 1000 درهم
  • عرض 3: أزورا بريفيليج (مسبح ومأكولات وسبا) بـ 1500 درهم.

 

بخصوص فنادق ومنتجعات “بانيان تري:

“بانيان تري” هي شركة دولية رائدة في تصميم المنتجعات والإقامات وقاعات “سبا” بلمسة فريدة تجمع بين الرومانسية وحس الاكتشاف وذلك ضمن نهج مستدام يحترم البيئة. تعتمد الفلسفة التي تسود أنشطة المجموعة ومؤسساتها على إحياء الجسد والروح لمنح ملجأ حقيقي للحواس. تقوم مجموعة “بانيان تري” بإدارة أزيد من 20 منتجع وفندق وأزيد من 30 فضاء “سبا” و45 محل تجاري بالعالم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى