آخر الأخبارأخبار الماركاتأكل و شرب

مرجان تقدم رؤيتها للفلاحة المستدامة والمحلية في الملتقى الدولي للفلاحة بالمغرب 2023

● مجموعة مرجان، فاعل ملتزم بترويج مواد غذائية صحية ومسؤولة في المغرب
● جناح بمساحة 160 مترًا مربعًا لاكتشاف التزامات مجموعة مرجان من أجل الحفاظ على الفلاحة المحلية المستدامة وتطويرها

تشارك مجموعة مرجان، رائدة التوزيع في المغرب، كعارض في الدورة 15 من الملتقى الدولي للفلاحة بالمغرب (SIAM)، الذي سيقام في الفترة الممتدة من 02 إلى 07 ماي 2023 بمكناس، تحت شعار “الجيل الأخضر: لأجل سيادة غذائية مستدامة “.
ستكون هذه المشاركة فرصة للمجموعة لعرض التزاماتها تجاه الفلاحة المستدامة والمحلية من خلال تقديم رؤيتها عبر مبادراتها وابتكاراتها في التنمية الفلاحية، وكذلك المشاريع الجارية التي تهدف إلى تعزيز العرض المحلي للمنتجات الطازجة وذات جودة عالية للمستهلكين المغاربة. تعتزم مجموعة مرجان أيضًا الاستفادة من هذا الحدث لفتح النقاش مع مختلف الفاعلين في القطاع وإقامة علاقات تعاون جديدة بهدف المساهمة معًا في تطوير الفلاحة المستدامة والمسؤولة في المغرب.
سيقدم الجناح المؤسساتي لمجموعة مرجان في الملتقى الدولي للفلاحة بالمغرب، تجربة غامرة للزوار. حيث سيوفر ركن التذوق باكتشاف منتجاتFILIERE M ، تم تطويرها لضمان “تغدية أفضل” للمغاربة من خلال تقديم منتجات محلية عالية الجودة. من بين هذه المنتجات، تم اختيار ثلاثة منها “نكهة العام” 2022 و 2023 : الخليع في عام 2022، وشريحة لحم ضلع البقر في 2022 و 2023 والكمون البلدي في عام 2023، وجميعها تحترم المواصفات الصارمة والتي يتم التحقق من أصلها وجودتها.
في الواقع، تعد جودة منتجات FILIERE M وإمكانية تتبعها من صميم اهتمامات مجموعة مرجان، التي قامت بصياغة قواعد صارمة وسياسة متقدمة لضمان إرضاء جميع زبنائها. تمت تعبئة فريق متخصص من 10 مهندسين وتقنيين فلاحيين، بالإضافة إلى فريق متخصص في مجال الجودة لمقابلة الشركاء المحتملين، سواء كانوا منتجين أو مربيين للماشية أو تعاونيات. معًا، يقومون بإعداد بنود دفتر التحملات لكل منتج، والتي يتم بعد ذلك مراقبتها بدقة على أساس يومي من قبل المهندسين والتقنيين الفلاحيين في جميع مراحل الإنتاج. هذا النهج الاستباقي من قبل المجموعة، المصادق عليه من طرف هيئة معتمدة، يسهل على شركائها تقديم منتجات محلية تلبي أعلى متطلبات الجودة.
سيتمكن الزائرون من اكتشاف رؤية مجموعة مرجان تحت شعار “تغدية أفضل” الذي يؤكد أهمية الفلاحة المسؤولة والأكل الصحي للمغاربة. سيكون ممثلو المجموعة متاحين في الجناح المؤسساتي لمناقشة هذه الالتزامات مع الزوار والإجابة على أسئلتهم وتزويدهم بمعلومات مفصلة عن منتجات FILIERE M
وبالتالي، سيكون جناح مجموعة مرجان مكانًا للالتقاء والتبادل والاكتشاف لزوار الملتقى الدولي للفلاحة بمكناس2023 .
وفي هذا السياق، صرح السيد أيوب الأزمي، الرئيس المدير العام لمرجان هولدينغ “نحن فخورون بأن نكون فاعلا رئيسيًا في هذا التحول نحو فلاحة أكثر استدامة، حيث نعمل عن كثب مع شركائنا من المنتجين المحليين الذين يشاركوننا رؤيتنا لتعزيز الممارسات التي تحترم البيئة والصحة. إن مشاركتنا في الدورة الخامسة عشرة من المعرض الفلاحي الدولي للمغرب هي على وجه التحديد فرصة لإعادة تأكيد التزامنا ببناء مستقبل غذائي أكثر مسؤولية للجميع ومشاركة زبنائنا وشركائنا أحدث التطورات في نهجنا الممثل في تقديم “تغدية أفضل” للمغاربة، مع منح تجربة فريدة لاكتشاف وتذوق ثراء تراثنا الفلاحي المغربي”.
ستشهد الدورة الخامسة عشرة من الملتقى الدولي للفلاحة بالمغرب مشاركة ما يقرب من 1400 عارض من قطاع الفلاحة والصناعات الغذائية من 68 دولة، مع حضور دولي كبير. أصبح معرض SIAM على مر السنين حدثًا مرجعيًا للمهنيين في قطاع الفلاحة والصناعات الغذائية، حيث يقدم منصة لترويج المنتجات الفلاحية المحلية وتبادل الخبرات والابتكارات في هذا المجال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى